فرص وظيفية

ديوان عام الدقهلية يعلن عن شغل وظيفة مدير عام مالى وإدارى

كتب : ياسر الخياط

أعلنت محافظة الدقهلية اليوم الإثنين عن وظيفة شاغرة بدرجة قيادية لشغل وظيفة مدير الإدارة العامة للتفتيش المالى والإدارى بالمحافظة ممن يرغب من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية ومديريات الخدمات بالمحافظة التقدم لشغل الوظيفة بالندب.
واشترطت المحافظة على المتقدمين لشغل هذه الوظيفة الحصول على مؤهل عالى المجموعة النوعية التمويل والمحاسبة وأن يكون على الدرجة الوظيفية الأولى وأن يكون المتقدم لشغل الوظيفة حاصلًا على تقريرين بدرجة امتياز خلال عامى ٢٠١٧و٢٠١٨ كما اشترطت عدم حصول المتقدمين لشغل الوظيفة على أية جزاءات أو يكون قد أحيل للمحاكمة التأديبية.
وطلبت الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بديوان عام المحافظة من الراغبين فى الوظيفة تقديم طلب باسم السكرتير العام للمحافظة وملف يحتوى على المستندات اللازمة ومنها بيان للحالة الوظيفية معتمدآ من جهة عملهم الأصلى وتقديم المستندات المفصلة الواردة بالإعلان.
وقال الدكتور ايمن مختار السكرتير العام للمحافظة ان اللجنة بدأت فى استلام المستندات اللازمة لشغل الوظيفة اعتبارآ من يوم أمس الأحد الأول من سبتمبر وحتى يوم ١٦ من ذات الشهر لقسم شئون القيادات بإدارة الموارد البشرية بالديوان العام للمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.