المجتمعقطر

د. حسن محمود: الإتحاد الدولي يتبني خطة طموحة تخدم مجال التدريب وتطوير الشباب

كتبت نجوى رجب

أكد اللواء الدكتور حسن محمود مساعد وزير الداخلية الأسبق ورئيس المجلس الإستشارى بالإتحاد الدولي للتدريب والتطوير بأهمية نقل الخبرة والتوعية للشباب سواء في المؤسسات الحكومية والخاصة أو الحياة العملية.

ونوه حسن محمود في تصريحات صحفية عقب المؤتمر العربي العاشر للقيادة برئاسة د عندليب الشيمي أن المؤتمر العاشر للقيادة يعتبر استمرارا للمؤتمرات التي تهتم بمجال التدريب والتطوير ، مشيرا إلى أن أهم ما في المؤتمر هو وجود هذه النخبة من الشخصيات العربية لمناقشة كل القضايا الهامة الموجودة على الساحة التي ممكن أن تساعد وتخدم كل الجمهور العربي .

ونوه عضو المجلس الإستشارى بالاتحاد الدولي للتدريب والتطوير
أن الاتحاد أنشأ في القاهرة منذ عدة أشهر برئاسة البروفيسور درع الدوسري ، مؤكدا أن الإتحاد يمثل خطة طموحة تخدم مجال التدريب وتطوير وتدريب المدربين والمدربات وتوفير الرسائل المناسبة لهم ودعمهم في أي شئ في مجال التدريب .

وفي سياق متصل أكد د حسن محمود عن رغبته في المشاركة بمؤتمر الدوحة الثاني بشهر نوفمبر المقبل ، مؤكدا أن مؤتمر الدوحة يعتبر من المؤتمرات الهامة جدا للإتحاد الدولي للتدريب والتطوير لأنه يضم قامات كبيرة في مجال التدريب ، ويحظي برعاية مميزة من دولة قطر تحت رعاية د درع معجب الدوسري، لافتا إلى أن مؤتمر الدوحة يمثل أكبر تجمع عربي دولي للمهتمين بالتدريب ، مؤكدًا أن المؤتمر يستقبل أوراق بحثية مميزة في مجالات تخدم التدريب والمنظومة التدريبية ككل .

وأوضح أن أولويات الإتحاد الدولي للتدريب والتطوير هو إعطاء الفرصة للشباب وتمكين الشباب بأن يأخذ فرصة عمل في مجال التدريب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.