الرياضة

رئيس الزمالك:لو فشل وزير الرياضة في حل الأزمة سأطلب تدخل الرئيس السيسي.

كتب /طارق الشواربي

صرح رئيس الزمالك، أنه قرر تأجيل البيان الذي أعده مجلس إدارة النادي للرد على اتحاد الكرة والمجلس الأعلى للإعلام بشأن قرار وقف برنامج «الزمالك اليوم» المذاع على فضائية المحور، وإحالة رئيس النادي إلى لجنة الانضباط والقيم باتحاد الكرة.

وأكد رئيس الزمالك أن البيان كان يتضمن تجميد النشاط الرياضي داخل النادي إلا أنه قرر تأجيل هذا البيان بعد تدخل وزير الرياضة لحل الأزمة مع اتحاد الكرة والأعلى للإعلام.

وأضاف رئيس الزمالك، أنه حال فشل وزير الرياضة في حل الأزمة سيطلب تدخل الرئيس السيسي بعد تعرض ناديه للظلم وإيقاف برنامج «الزمالك اليوم» لمدة شهر وأيضا إحالته للجنة الانضباط.

وكان مصدر أكد أن إدارة نادي الزمالك هددت بعدم لعب مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي بالدوري، والمقرر إقامتها 30 مارس المقبل، وذلك على خلفية العقوبات المفروضة على رئيس النادي الأبيض من جانب لجنة القيم والانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

وأضاف المصدر أن رئيس نادي الزمالك يدرس تجميد النشاط الرياضي بسبب الحرب التي يتعرض لها النادي على حد قوله حسب حديثه مع أحد المقربين منه.

وكانت لجنة القيم والانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، قررت توقيع غرامة على رئيس النادي الأبيض قدرها 200 ألف جنيه، وإحالته إلى لجنة الانضباط بالاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.