المجتمع

رئيس نقل البرلمان: شبكة الطرق شهدت تطورآ لم تشهده منذ عهد محمد على ومن ينكره جاحد

كتبت عبير الحجار

رحب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل بمجلس النواب، بالدكتور هشام عرفات، وزير النقل،خلال كلمته اليوم الثلاثاء باجتماع لجنة النقل بمجلس النواب مؤكدًا على أنه وزير محورى فى الوزارة التى سينصفها التاريخ بعد فترة خاصة وأنها تحملت الكثير وتحملت أصعب فترة مرت عليها فى التاريخ، وسيذكر التاريخ ذلك خاصة من قاد مصر فى هذه المرحلة، متابعا: “كما قالها رئيس الجمهورية نحن فى حرب مكتملة الأركان.. ولابد أن نرتفع لمستوى هذا الحدث”.

واشار ” عبدالواحد” إلى أن السكة الحديد تهتم فى المقام الأول المواطن البسيط الذى عانى من سوء الخدمة ولا يشعر المواطن بأى تحسن ولو طفيف فى هذه الخدمة على الرغم من وجود إرادة سياسية لإحداث تغيير ملموس يشعر به المواطن والجميع يعلم جيدا أن هناك مشكلة ماليه تعرقل مرحلة التطوير والاستثمارات الجديدة.

وأوضح رئيس لجنة النقل بالبرلمان، أن قطاع الطرق شهد تطورا كثيرا ومن ينكر ذلك فهو جاحد، واللجنة شاهدت ذلك من خلال تنظيم عدد من الزيارات الميدانية، وهذا التطوير لم يحدث منذ عهد محمد على ومن يقول غير ذلك فهو منكر لحقيقة واقعية، منتقدا عدم إحداث تقدم فى القطاع النهرى، ولو حتى على مستوى الإعلام وقال ممازحا وزير النقل” سيادتك نجم الإعلام حاليا، وهذا يؤكد انك زير المواطن البسيط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.