احدث الاخبار

رونالدو يحول فنادقه إلى مستشفيات لعلاج مصابى فيروس كورونا مجانا.

كتبت / عزه السيد

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى قرر تحويل الفنادق التى يمتلكها في البرتغال وتحمل العلامة التجارية “CR7 ” إلى مستشفيات للمساعدة في علاج المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد في بلاده مجانا، من أجل المساهمة في مكافحة فيروس كورونا المستجد، حيث تم الإعلان عن حالة الطوارئ في البرتغال حتى 9 أبريل المقبل بعدما سجلت 169 حالة إصابة بالوباء حتى الآن.

ولم تتوقف مبادرة رونالدو الإنسانية عند هذا الحد بحسب الصحيفة التي أكدت أن النجم البرتغالى قرر أيضا دفع رواتب الأطباء والعاملين بهذه المستشفيات من ماله الخاص.

وعلق رونالدو على الأحداث الأخيرة، بشأن انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث كتب عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، قائلا :”يمر العالم بلحظة صعبة للغاية تتطلب أقصى قدر من العناية والاهتمام منا جميعا، أتحدث إليكم اليوم ليس كلاعب كرة قدم، ولكن بصفتي ابنا وأبا وإنسانا معنيًا بأخر التطورات التي تؤثر على العالم كله بشأن فيروس كورونا”.

أضاف النجم البرتغالى، قائلا: “أود أن أرسل دعمي لكل من فقد عزيزا وأولئك الذين يعانون من هذا الفيروس، ويجب أن تكون لدينا مشاعر إنسانية لما يحدث في هذا العالم الأن ، قبل أي مصلحة أخرى “.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بجانب مسابقتى دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.