الفن والثقافة

ريم البارودي تعلق علي زواج أحمد سعد وصورتها مع الخمر والسجائر

ريم البارودي

 

كتبت :ياسمين يحي

في برنامجه “القاهرة اليوم” المعروض على شبكة أوربت،استضاف الفنان إدوارد مساء أمس الأربعاء الفنانة ريم البارودي، وهو الظهور الأول لها بعد احتفال الفنان أحمد سعد –زوجها السابق- بعقد قرانه على الفنانة سمية الخشاب.

وعلقت ريم خلال الحلقة عن موقفها من زواج سعد وسمية، بعد ان عرض عليها إدوارد صورة من حفل زفافهما، وعلقت “أنا مش شايفة أي حاجة، والله ما شايفة خالص إنتو طفيتو النور ولا إيه”.

الفنانة ريم البارودي في الأيام الماضية كانت قد سافرت إلي  “باريس”، لقضاء إجازة قصيرة، عادت بعدها إلى القاهرة، وخلال إجازتها شاركت الجمهور بصورة، أثارت جدلًا بين متابعي صفحتها على موقع “انستجرام”.

الصورة التي نشرتها ريم، تظهر فيها وهي جالسة في أحد الأماكن العامة، وأمامها على المنضدة علبة سجائر و”ولاعة”، وزجاجة اعتقد البعض أنها زجاجة خمر، وهو ما نفته ريم، أثناء استضافتها في برنامج “القاهرة اليوم” تقديم إدوارد وريتا حرب، في حلقة عُرضت مساء أمس الأربعاء.

وقالت ريم “أنا مش غبية عشان أنشر صورة إزازة الخمرة واضحة”، لافتة إلى أن الزجاجة التي ظهرت أمامها زجاجة مياه، “أنا كنت في باريس ومعروف هناك إن زجاجات المياه بتكون كبيرة وشفافة”.

وأكملت “أما بالنسبة لشرب السجاير فأنا بشرب سجاير فعلًا، وبعتذر عن ده، لأنها مُضرة بالصحة، والفانز على صفحاتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بيطالبوني بالابتعاد عنها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.