احدث الاخبارالرياضة

زمالك المزاج العالى جمهوره بيعيط وبيلالى

كتب / محمود حسن
واصل فريق نادي الزمالك سابقا ونادي المزاج العالي حاليا فصوله الباردة والاخفاق في الفوز للمباراة الثالثة على التوالى وذلك بعد الهزيمة من أسوان والتعادل مع الداخلية ليتعادل اليوم مع سيد البلد الإتحاد السكندرى بدون اهداف بدون أداء ليفقد ٧ نقاط من ٩ نقاط. ويتسع الفارق مع الاهلي المتصدر
بدا الاتحاد المباراة على غير المتوقع بضغط على لاعبي الزمالك ثم بدا في التراجع والاعتماد على الدفاع المحكم والهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة بالغة وخصوصا في آخر عشر دقائق ولو أتقن لاعبي الإتحاد التمرير والثقة بانفسهم لفازوا بالمباراة..
بداية المباراة

بدأ اللقاء بضغط كبير من جانب لاعبي الاتحاد السكندري من أجل إحراز الهدف الأول في شباك الزمالك، وسط تراجع من جانب لاعبي الفارس الأبيض.

وفي الدقيقة الرابعةيتألق محمد عواد حارس مرمى الزمالك ويتصدى لتصويبة أحمد عادل ميسي.

استحوذ لاعبو الزمالك على الكرة في وسط الملعب وسط تواجد لاعبي الاتحاد السكندري.

وسدد إمام عاشور تصويبة قوية في الدقيقة 32، تألق صبحي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري في التصدي لها.

حاول لاعبو الفريقين تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول، لكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي
الشوط الثاني
شهد ضغطا مبكرا من جانب لاعبي الزمالك من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك الاتحاد السكندري، وسط محاولات من جانب سيف الدين الجزيري لاعب الفريق، من أجل تسجيل الهدف الأول.

ويتدخل فيريرا بتغييرات لإنقاذ ما يمكن انقاذه واحراز هدف التقدم ونزول محمود عبد الرازق شيكابالا بدلا من مصطفى شلبي، وسيد عبد الله نيمار بدلا من محمد عبد الشافي.

وفي الدقيقة 67، كاد أحمد زيزو لاعب الزمالك، أن يسجل الهدف الأول بعد تمريرة من جانب إمام عاشور، صوبها زيزو مرت أعلى مرمى صبحي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري.

وعاد فيريرا للتدخل من جديد في المباراة، بإشراك سامسون أكينيولا بدلا من سيف الدين الجزيري، ويوسف أسامة نبيه بدلا من عمرو السيسي.

وفى الدقيقة 85، تألق صبحي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري، أمام تصويبة نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك.

وتألق محمد عواد فى الدقيقة 87، أمام تصويبة قوية من جانب مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، بعد تمريرة من إسلام عبد النعيم، صوبها مابولولو قوية تألق عواد في التصدي لها.

حاول لاعبو الفريقين تسجيل هدف قبل نهاية اللقاء، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.