شئون عربية

سفيرا البحرين والكويت يهنأن مصر قيادة وشعبا بذكرى إنتصارات أكتوبر

سفير الكويت بالقاهرة: انتصارات أكتوبر يعد انتصارا للأمة العربية

كتب – وليد على

هنأت السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، جمهورية مصر العربية قيادة وشعبا، بمناسبة الاحتفال بمناسبة ذكرى نصر السادس من أكتوبر المجيد.

‎وأكدت السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل – في تصريح لها اليوم – أن العلاقات البحرينية المصرية تشهد على الدوام تطورا ملموسا في مختلف المجالات، في ظل الروابط والأواصر التاريخية الراسخة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

‎ ‎وأكدت زينل ثقتها في أن العلاقات البحرينية المصرية سوف تشهد على الدوام تطورا ونماء على كافة الأصعدة والمستويات، معربة عن خالص تمنياتها لمصر العزيزة والغالية على قلب كل مواطن عربي، وللشعب المصري الشقيق، أن يديم الله عليهم نعمة الأمن والأمان، ومزيدًا من التقدم والازدهار تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما قدم سفير دولة الكويت لدي جمهورية مصر العربية غانم صقر الغانم التهنئة لمصر رئيسا وحكومة وجيشا وشعبا بهذه الذكرى الطيبة متمنيا لها كل الخير والازدهار.

وأكد الغانم أن انتصار السادس من أكتوبر يعد انتصارا لكل الأمة العربية وتجسيدا للقدرة على تحدي الصعاب واقتحام المستحيلات، مشددا على أن الكويت كانت على الدوام مناصرة لمصر في قضاياها وحروبها بما يربط بين البلدين الشقيقين من أواصر المحبة والأخوة على مدار عقود طويلة.

وأوضح الغانم أن الكويت تشارك الأشقاء في مصر كل عام في أحياء هذه المناسبة وتحرص على إبراز دورها التاريخي المشهود في نصرة القضايا العربية انطلاقا من انتمائها القومي وحرصها على التواجد الفعال في كافة المواقف والقضايا التي ترتبط بالتعاون الاخوي على كافة الاصعدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.