السعوديةالمجتمع

السفير السعودي في جنوب أفريقيا يحتفي بإمام وخطيب المسجد الحرام

كتب / زهير بن جمعه الغزال

 

 

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية جنوب أفريقيا الأستاذ فيصل بن فلاح الحربي، اليوم ، بالعاصمة بريتوريا مأدبة غداء احتفاءً بفضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الأستاذ الدكتور ياسر بن راشد الدوسري.. بحضور عدد من سفراء الدول الخليجية والعربية والإسلامية والشخصيات السياسية والإسلامية بجنوب أفريقيا.

 

وخلال المأدبة، أكد “الحربي” أن زيارة إمام وخطيب المسجد الحرام لجمهورية جنوب أفريقيا تأتي في إطار الزيارات التي يقوم بها أئمة الحرمين الشريفين للعديد من الدول، بتوجيه من القيادة الرشيدة – حفظها الله – لتعميق أواصر التعاون، وتعزيز العلاقات لما يمثله أئمة الحرمين من مكانة عالية وتقدير في نفوس المسلمين، ولإبراز رسالة المملكة السامية في خدمة الإسلام وفق منهج الوسطية والاعتدال، والدعوة إلى التسامح والتعايش بين الناس كافة.. مشيدا بالبرامج التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في جمهورية جنوب أفريقيا بقيادة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ في بيان منهج ورسالة المملكة تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة .

 

الجدير بالذكر، أن زيارة إمام وخطيب المسجد الحرام بدأت يوم أمس، ويتخللها العديد من البرامج والفعاليات.. وذلك ضمن برنامج زيارات أئمة الحرمين الشريفين الذي تشرف عليه وتنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.