اقتصاد

انفنكس تطرح سلسلة نوت 30 بأسعار معقولة بالسعودية

كتب – ماهر بدر

تطلق  Infinix قريبا لسلسلة NOTE 30 في المملكة العربية السعودية ،ومن المتوقع أن السلسلة بما في ذلك NOTE 30 و NOTE 30 5G ، ستوفر FastCharge فريدة من نوعها تصل إلى 45 واط ، مما يعد ببشحن سريع للبطارية.

تشير الأنباء إلى أن هذه الهواتف الذكية قد تأتي مع شاشة معدل تحديث فائقة الاستجابة تبلغ 120 هرتز لتجربة بصرية غامرة. علاوة على ذلك ، تشير صور التصميم المسربة إلى هواتف أنيقة وعصرية تجمع بين الجماليات والوظائف ، وتلفت الأنظار أينما ذهبت.

مواصفات سلسلة Infinix NOTE 30: ميزات كاميرا مذهلة و أسعار وأسعار لا تصدق
الحديث عن سلسلة نوت 30 لا يتعلق فقط بالتصميم والأداء. هناك أيضًا ضجة كبيرة تحيط بنظام الكاميرا الثلاثية فائقة الوضوح المزعوم ، والذي يمكن أن يوفر للمستخدمين تجربة تصوير فائقة ، والتقاط اللحظات بوضوح مذهلة

و تشير التوقعات إلى أن هذه النماذج يمكن أن تبدأ بأقل من 700 ريال سعودي ، مما يجعلها منافسة هائلة في فئة الهاتف الذكي الميسور التكلفة.

على الرغم من عدم وجود كلمة رسمية من Infinix حتى الآن ، إلا أن مميزات السلسلة  إلى جانب سعر جذاب يمكن أن يسبب ضجة كبيرة في السوق السعودية.

ومن يرغب الاطلاع دائم بأحدث التحديثات والأخبار الرسمية ، اتبع صفحة Infinix السعودية الرسمية على انستجرام : https://www.instagram.com/infinixsaudiarabia

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.