تقارير وتحقيقات

سمسار أعضاء بشرية يبيع إبنه .. وزوجته تفضحه

كتبت : أمل الوكيل

صورة تعبيرية

لم تكن تدرى الزوجة أن زوجها الموظف يخفى خلف طيبته والتزامه المزعوم وجها إجراميا بشعا يحترف الاتجار بحرمه الموتى، ويستغل فقر العديد من معارفه ويقدمهم لبيع أعضائهم مقابل عمولة يأخذها، لتعيش معه مأساة حين هددته بفضح أمره إن لم يمتنع عن تلك الأفعال .

وقصت الزوجة (مروة.ع) مأساتها فى دعوى الطلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بالزنانيرى وفي بلاغ رسمى أمام قسم شرطة السيدة زينب، وقالت: “تزوجته منذ 4 سنوات عن طريق أحد معارفنا كان وقتها موظف بإحدى القطاعات الحكومية وملتزم بحسب وصف الجميع له، وخلال سنوات زواجنا كان دائمًا يقول لى إنه يعمل سمسارًا بجانب وظيفته لتعينه على أعباء الحياة وتأسيس حياة لنا، ولكن ما لم أعلمه إلا مؤخرًا بعد فضيحة خلافه على المبلغ المالى لأحد المتبرعين بكليته، وحدوث خلافات بينهما وصلت لهروبه من المنزل وتغيرنا محل إقامتنا”.

وتابعت: “وقتها تركت المنزل وطلبت الطلاق ولكنه وعد أهلى بترك هذا العمل بعد أن حاول يحلله ويقول إنه مجرد وسيط ومن يبيعون سواء جثث أموات ذويهم أو أعضائهم يكون بكامل إرادتهم”.

وتحكى الزوجة تقول وصل به الامر ان صارخنى ببيع ابنى ونجيب غيره لانه بفلوس كتير حسب كلامه فلم اجد الا الهروب بابنى بعيدا عنه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.