الرياضة

سموحة و بيراميدز الليلة في لقاء مثير بالدوري الممتاذ

كتب أحمد صلاح

فى تمام السادسة مساء اليوم الأحد ٢ سبتمبر يستضيف فريق سموحة نظيره بيراميدز  على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مواجهة من العيار الثقيل، ضمن منافسات خامس جولات الدوري الممتاز.

من المتوقع أن تشهد مباراة سموحة وبيراميدز إثارة لا تقل عن المباراة الأخرى بين الأهلي والإنتاج، فى ظل قوة ونجوم الفريقين التى ظهرت خلال الجولات الأربع الماضية، وعدم تلقى أى فريق منهما الهزيمة.

يعتمد المدرب على ماهر، المدير الفنى لسموحة، على طريقة 3-4-3 ويراهن على تشكيلته التى تضم الحارس محمد أبوجبل، وأمامه الثلاثى السيد فريد وياسر إبراهيم ورجب نبيل للدفاع، وفى الوسط محمود معاذ وإسلام صالح وأحمد نبيل مانجا وشريف رضا للوسط، ومحمود سيد وحسام حسن والأوغندى ديريك نسامبى للهجوم، بجانب الثنائى أوميد أوكورى والناميبى شيلونجو وأحمد حسن مكى، والصاعد محمد كناريا.

أما بيراميدز مع مديره الفنى الأرجنتينى، ريكاردو لا فولبى، فيعتمد على تشكيلته التى تضم الحارس المهدى سليمان، وأمامه الرباعى رجب بكار وعلى جبر وعبدالله بكرى ومحمد حمدى للدفاع، ومهند لاشين ونبيل عماد «دونجا» ومحمد مجدى أفشة ومحمد فاروق والبرازيلى ماركوس كينو للوسط، وناصر منسى للهجوم، فى ظل إصابة البرازيلى رودريجينهو التى تهدد مشاركته أساسيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.