حوادث و قضايا

سيدة تقتل زوجها بالسكين بالإسكندرية للخلاف على المصروف

بقلم/حسن ابوكباش

أمر المستشار أشرف المغربي، المحامى العام لنيابات المنتزه في الإسكندرية، حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها بقتل زوجها عمدًا طعنًا بسكين داخل منزلهما بمنطقة الفلكي بسبب الخلاف على مصروف المنزل.

حضرت المدعوة “ن.ي” 35 عامًا، ربة منزل، إلى ديوان قسم شرطة المنتزه أول، لتسليم نفسها، وتعترف بقتل زوجها المدعو “ع.م” 38 عامًا، سائق توك توك

وانتقلت قوة من مباحث قسم شرطة أول المنتزه، مع المتهمة وسيارة الإسعاف إلى منزلها ب منطقة الفلكي، لفحص البلاغ، وتبين وجود جثة رجل في العقد الرابع من العمر مسجاة على أرضية المطبخ، وبها إصابة بجرح طعني نافذ في الناحية اليسرى من الصدر، تم نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وذكرت المتهمة إن سبب وفاة زوجها، مشاجرة بينهما بسبب مصروف المنزل، تطورت إلى تعدي زوجها عليها بالضرب، مضيفة أنها تركته ودخلت المطبخ لغسيل أطباق الطعام، إلا أنه تبعها وحاول خنقها من الخلف، ما دفعها إلى طعنه بسكين مطبخ كانت تقوم بغسله، دفاعا عن نفسها.

وجهت النيابة إلى المتهمة اتهامات بالقتل العمد وقررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق، وتشريح جثة المجني عليه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة للوصول للحقيقة ٠

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.