احدث الاخبار

سيراميكا يحقق العلامة الكاملة ويجمد رصيد البنك الاهلي

كتب/حسن ابوكباش

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا تحقيق فوزه الثاني على التوالي في مسابقة الدوري الممتاز، حيث تغلب على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء 16 ديسمبر 2020 على ملعب استاد السويس الجديد بالجولة الثانية. بينما توقف رصيد البنك الاهلي على على التعادل الذي حققه المباراة السابقة أمام وادي دجلة  .

بدء سيراميكا كليوباترا التسجيل  في الدققيقة 39، من الشوط الأول عن طريق شادي حسين، وتعادل البنك الأهلي في الدقيقة 53، وعاد سيراميكا كليوباترا للتقدم في الدقيقة 59 من ركلة جزاء.

وأضاف شادي حسين الهدف الثاني لنفسه والثالث لفريقه في الدقيقة 62 من عرضية أحمد محسن، وألغى وليد عبد الرازق حكم المباراة هدف من توقيع شريف دابو، ونال محمود نبيل لاعب سيراميكا كليوباترا الكارت الاحمر في الدقيقة 76 بعد أن حصل على الإنذار الثاني، لتنتهي المباراة بفوز سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثا بهذه النتيجة  قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين علي فريق إنبي في افتتاح المسابقه في المباراة الماضيه ويؤكد على مواصلة سلسلة الانتصارات من خلال تحقيق الفوز الثاني علي التوالي علي فريق البنك الأهلي الصاعد حديثا هو الآخر وتغلبه عليه في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم باستاد السويس بنتيجة 1/3 ليتصدر مسابقه الدوري في الجولة الثانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.