الرياضة

سيلفي،،، رياض محرز،،،، يتسبب في فصل مشجع إنجليزي من وظيفته

كتب/حسن ابوكباش

أعلنت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية،، عن تفاصيل فصل مشجع إنجليزي من وظيفته حيث ذكرت أزمة تعرض لها أحد مشجعى مانشستر يونايتد، بعدما التقى بالنجم الجزائرى رياض محرز لاعب مانشستر سيتى والتقط معه صورة سيلفى، تسببت فى فصله من وظيفته، وقالت الصحيفة إن سبب الفصل يرجع لانتهاك المشجع قواعد التباعد الاجتماعى التى أقرتها الحكومة البريطانية بناءً على تعليمات السلطات الطبية.

واوضحت الصحيفة أن محرز كان يزور المجمع السكنى الجديد الذى يسكن به بالقرب من ماكليسفيلد بعد شهرين من حادث سطو مسلح على شقته فى مانشستر، وحرص أحد العمال ويدعى كريج ويليس “37 عاما” على التقاط صورة مع النجم الجزائرى والذى وافق على الفور.دون اعتراض.

وذكرت “ذا صن” تصريحات للعامل الذى فصل من عمله ولديه 5 أطفال، والذى قال: “أعتقد أن الأمر تجاوز النظام قليلاً، بدا محرز رائعاً جداً معى وقال لى “لا توجد مشكلة كنت سعيداً للغاية وعرضت الصورة لأحد أقرب أصدقائى لأنه من مشجعى مانشستر سيتي، لأنك لا ترى شخصا كهذا كل يوم

وأضاف، “التقطت الصورة وتلقيت بعدها مكالمة هاتفية من مديرى فى العمل أخبرنى فيها أنى مفصول لأنى اقتربت من محرز بأقل من مترين أثناء الصورة.

وقالت الشركة المالكة للمجمع السكنى الذى يعمل به ويليس تعليقا على فصله: ”سلامة وأمن الجميع فى مواقعنا لها أهمية قصوى فى جميع الأوقات والأحوال ٠

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.