الفن والثقافة

صالون دار الحكمة الثقافي يستضيف الكاتب يحى حسن عمر 

كتبت / عبير علي

 

تعلن النقابة العامة للأطباء عن فعاليات صالون دار الحكمة الثقافي لشهر يونيو حيث يستضيف الصالون الكاتب يحى حسن عمر وذلك يوم السبت 25 يوينو الجاري الساعة 7 مساء بدار الحكمة.

أ.يحى حسن له العديد من المؤلفات منها ” الشهور الحسان بين ربوع لبنان” و”كتابات هيكل بين المصداقية والموضوعية ” والتي سيتم مناقشتها خلال الصالون الثقافي .

كما تم نشر اكثر من 500 مقالة مطبوعة وإلكترونية له منذ عام 2003 في صفحات الرأي في جرائد: الأهرام، والوفد، والحياة اللندنية، وآفاق عربية، والمصريون، والقدس العربي، وساسة بوست، وغيرها.

وكانت النقابة كانت قد أعلنت عن إطلاق “صالون دار الحكمة الثقافي” والذي سيستضيف مشاهير الكتاب و المبدعين فى كافة المجالات فى أمسيات ثقافية و إبداعية بحضور الأطباء والمهتمين .

وأوضح الدكتور علاء عمر المسؤول عن الصالون ان صالون دار الحكمة الثقافي يقوم عليه مجموعة متميزة من مثقفي مصر ويعتبر منارة ثقافية ونعمل علي تقديم محتوي متميز ومختلف وندعو جميع المهتمين للمتابعة والمشاركة في فاعليات الصالون

ودعت د. ايمان سلامه عضو مجلس النقابة ومقرر اللجنة الاجتماعية الأطباء والمهتمين لحضور فعاليات الصالون ، وأكدت علي الترحيب بمشاركة كل من لديه موهبه أدبية او فنيه من الأطباء في الصالون الثقافي والذي سيقام في السبت الأخير من كل شهر بقاعة دار الحكمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.