Site icon وضوح الاخبارى

صحيفة بريطانية: بيلينجهام سيصبح اصغر من فاز بالكورة الذهبية وهو الأوفر حظا

صحيفة بريطانية: بيلينجهام سيصبح اصغر من فاز بالكورة الذهبية وهو الأوفر حظا 1

جود بيلينجهام

كتب – محمد السيد راشد 

للمرة الثانية على التوالي،تأهلت إنجلترا لنهائي كأس  أوروبا للمنتخبات في المرة السابقة خسرت اللقب أمام إيطاليا بركلات الترجيح،  حيث نجحت في هذه النسخة في  إقصاء هولندا بفوز في وقت قاتل، بهدفين لهدف.

ويتواجد بيلينجهام لاعب ريال مدريد، رفقة المنتخب الإنجليزي في منافسات يورو 2024، وساهم في وصول فريقه للنهائي.

وسوف تخوض  إنجلترا مع إسبانيا مباراة النهائي يورو 2024، حيث يلعب الفريقان يوم الأحد المقبل، في البطولة التي تستضيفها ألمانيا.

ويمر بيلينجهام بموسم مميز، حيث حقق لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني مع ريال مدريد، وكان له دور مؤثر في كلا البطولتين، وعلى المستوى الدولي قد يحقق لقب كأس أوروبا.

وتوضح صحيفة “ميرور” البريطانية، إلى أن ذلك يرفع من حظوظ فوز بيلينجهام بالكرة الذهبية هذا العام.

قبل بطولة اليورو، كان بيلينجهام من بين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، إلى جانب زملائه في ريال مدريد، فينيسيوس جونيور وداني كارفاخال، وكيليان مبابي الذي سينضم إليه في ريال مدريد قريبًا، ورودري من مانشستر سيتي.

وتشير  الصحيفة أنه منذ خروج البرازيل من كأس كوبا أمريكا في الدور ربع النهائي الأسبوع الماضي وتأهل إنجلترا إلى نهائي بطولة أوروبا، أصبح بيلينجهام المرشح الأوفر حظًا للحصول على الجائزة.

 

في حالة حصوله على البالون دور، سيصبح بيلينجهام أصغر لاعب يفوز بالجائزة على الإطلاق، أصغر من  رونالدو الذي يعد حاليًا أصغر لاعب يفوز بالجائزة، حيث كان يبلغ من العمر 21 عامًا و96 يومًا عندما فاز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى، بينما بلغ بيلينجهام 21 عامًا فقط في 29 يونيو.

 

 

Exit mobile version