الرياضةالسعودية

صحيفة سعودية: شبهة جنائية في حادث سقوط فهد المولد من شرفة منزل في دبي 

فهد حالته حرجة ووزير الرياضة السعودي في انتظار إصدار  بيان رسمي من السلطات المختصة بدبي 

 

كتب – محمد السيد راشد

كشفت  صحيفة “المدينة” السعودية، نقلاً عما ذكرته  بـ “مصادر مطلعة”، أن هناك شبهة جنائية في حادث اللاعب فهد المولد، لاعب المنتخب السعودي، ونادي الشباب، الذي تعرض لإصابات خطيرة؛ جرَّاء سقوطه من شرفة منزله بدبي الخميس الماضي.

وأوضحت  الصحيفة إن فهد قد اتّجه إلى دبي لقضاء إجازة حصل عليها من ناديه الشباب، عقب فراغه من مهمته مع المنتخب السعودي أمام الصين، والتي انتهت سعوديَّة 2-1 في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

وأشارت  أن صديقاً شخصياً لفهد المولد، قد اكتشف الحادث، بعدما شعر فجأة بعدم وجوده بالمنزل، وبحث عنه في كل مكان داخل المنزل، واكتشف وجوده دون حِراك أسفل شرفة المنزل، فبادر بالاتِّصال بالشرطة فورًا.

يذكر أن  فهد المولد يرقد حاليًّا في العناية المركزة بأحد مستشفيات دبي، في حالة حرجة للغاية، بعدما تعرَّض لكسور خطيرة في مناطق مختلفة بالجسم.

وقد اعلنت السلطات في دبي إجراء  تحقيقات موسَّعة لكشف ملابسات الحادث، حيث تمَّ تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، فضلًا عن استدعاء كل مَن وُجدَ معَ اللاعب، وأخذ أقواله، ومازال الغموض سيِّدَ الموقف، في انتظار بيانٍ رسميٍّ من السلطات المختصة في دبي.

ويوجد اهتمام بالغ سعودي  من وزير الرياضة  الأمير عبدالعزيز الفيصل، ومن اتحاد كرة القدم، الذي أرسل فريقًا من الجهازين الإداري والطبي للمنتخب إلى مدينة دبي للوقوف على حالة اللاعب.

وهناك اهتمام كبير من نادي الشباب، الذي كلف  المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال، والمتحدث الرسمي للنادي تركي الغامدي، بالسفر إلى دبي لمتابعة الحالية الصحية للاعب فهد المولد والوقوف إلى جانب عائلته نيابة عن النادي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.