الرياضة

محمد صلاح يرغب في تجديد عقده مع ليفربول 

كتب / المحرر الرياضى

يرغب النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، في تجديد تعاقده مع الريدز الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وفقا لموقع «ليفربول إيكو» الإنجليزي.

وعلى الرغم أن محمد صلاح أكد مؤخرا أن هذا الموسم سيكون الأخير مع ليفربول حيث ينتهي عقده في يونيو 2025، إلا أن تلك التصريحات تعد وسيلة ضغط على إدارة ليفربول لتحريك المياه الراكدة في ظل عدم فتح ملف مفاوضات تجديد التعاقد حتى الآن، وفقا للعديد من الخبراء والتقارير العالمية.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2025، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

وقال النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، إن يريد أن يستمتع بموسمه الأخير مع ليفربول، وذلك بعدما قاد الريدز للفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0، مساء الأحد.

وفي تصريحات بعد نهاية المباراة، أكد محمد صلاح أنه يريد أن يستمتع بموسمه الأخير في النادي الإنجليزي، حيث ينتهي عقد الفرعون المصري مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي.

وقال صلاح في تصريحات لقناة سكاي سبورتس: «كما تعلمون هذا الموسم الأخير لي هنا مع النادي وأريد الاستمتاع بها قدر المستطاع.. حظيت بصيف جيد وقضيت الكثير من الوقت منفردا وفكرت بصورة إيجابية».

وعن مستقبله مع ليفربول ، قال محمد صلاح: «سنرى إن كنت سأستمر أم لا. لم يتحدث معي أحد من النادي حتى الآن، لذلك فالأمر ليس بيدي.. أشعر بالحرية في لعب كرة القدم، وسنرى ما سيحدث في العام المقبل».

وأشار موقع «ليفربول إيكو»، القريب من النادي الإنجليزي، إلى أن العديد من المصادر أكدت أن صلاح يرغب في تمديد عقده مع ليفربول، بعد أن رفضا عرضا مغريا من الدوري السعودي في العام الماضي.

وأضاف التقرير: «إن التصميم على الاقتراب من إيان راش في قوائم الهدافين على مر العصور في ليفربول أمر يشغل بال صلاح.. ولكن أيضًا سيكون مكانه في تصنيفات الدوري الإنجليزي حيث أصبح صلاح الآن داخل المراكز العشرة الأولى بعد بدايته بثلاثة أهداف في الموسم الحالي. سيتم حجز مكان في المراكز الخمسة الأولى إذا وصل إلى 28 هدفًا هذا الموسم».

وتابع التقرير: «مصادر مقربة من اللاعب أخبرت صحيفة إيكو كيف يحب هو وعائلته ليفربول وتحدثوا عن مدى استقرارهم في شمال غرب إنجلترا بعد 7 سنوات ناجحة للغاية مع النادي».

وواصلت الصحيفة: «صلاح يتحدث عن ابنته التي تنحدر من ليفربول. إنها واحدة من سكان المدينة في عينيه».

واختتمت الصحفية: «صلاح مستعد للقيام بنفس الشيء مرة أخرى (تجديد العقد). الكرة الآن في ملعب ليفربول والملاك».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.