حوادث و قضايا

ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في أسيوط.

كتب /يسرى الفرغلى

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة البداري بأسيوط، بالتنسيق مع ضباط مباحث المنصورة، من القبض على تشكيل عصابي خطير تخصص في سرقة السيارات بمساعدة أمين شرطة نظامي وسرقوا أكثر من 12 سيارة، متخذين ورشة سمكرة ستارًا لأعمالهم المخالفة للقانون.
وأشارت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والأمن الوطني ومباحث مديرية أمن أسيوط ووحدة مباحث مركز شرطة البداري، أن التشكيل الذي ارتكب أكثر من 12 واقعة سرقة سيارات بمحافظتي المنصورة وأسيوط متواجد بدائرة مركز شرطة البداري، ويتخذ من ورشة لسمكرة السيارات ستارًا له بمساعدة أمين شرطة نظامي.

تم تشكل فريق بحث برئاسة اللواء الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يضم ضباط مباحث مركز شرطة البداري وضباط مباحث المنصورة، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم بورشة لسمكرة السيارات بعقار كائن بدائرة مركز شرطه البداري وبحوزتهم أجزاء من السيارات المبلغ بسرقتها بعد تقطيعها وبيعها لأصحاب الورش. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب حوادث سرقة بمحافظتي أسيوط والدقهلية بذات الأسلوب.

كان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من المقدم محمود بدوي رئيس وحدة مباحث مركز شرطة البداري، يفيد القبض على تشكيل عصابى تخصص في سرقة السيارات بمحافظتي أسيوط والدقهلية بينهم أمين شرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارِ عرضهم على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.