حوادث و قضايا

ضبط ٣ شباب فى ثانى واقعة للتحرش بمدينة المنصورة.

كتب | ياسر الخياط

ألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة مساء أمس الأحد ٥/ يناير /٢٠٢٠القبض على ٣ شباب لتورطهم بارتكاب واقعة تحرش بفتاة كانت تسير بصحبة خطيبها بشارع الترعة ليلة رأس السنة الميلادية بعد انتشار مقطع فيديو يظهر الواقعة.
وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى ورصد قسم المساعدات الفنية للمقطع التى تظهر واقعة تحرش جماعى بفتاة فى شارع الترعة بالمنصورة.
وشكل مدير المباحث فريق بحث وتوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ٣ من الصبية وتم تحديدهم واستئذان النيابة العامة للقبض عليهم.
وأوضح مقطع الفيديو تحرش عدد من الصبية بالفتاة أثناء سيرها مع خطيبها بالشارع حيث حاول الشباب التحرش اللفظى بالفتاة وقاموا بالالتفاف حولها بقولهم ايه يالا اهجم يالا وحاول خطيبها إنقاذها والتعدى على الصبية بعد قيامهم بالاقتراب منها.
وبدأت نيابة أول المنصورة برئاسة المستشار إيهاب عطوة رئيس النيابة وبإشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب المنصورة تحقيقاتها مع المتهمين.
يذكر أن هذه هى الواقعة الثانية التى تحقق فيها نيابة أول المنصورة بعد واقعة التحرش الجامعى التى وقعت فى شارع الجمهورية بفتاتين ليلة رأس السنة الميلادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.