الرياضة

طاهر أبوزيد مهنئا محمود طاهر بالفوز: لازالت أمامك الفرصة لاستكمال المسيرة

كتبت عبير على

طاهر أبوزيد مهنئا محمود طاهر بالفوز: لازالت أمامك الفرصة لاستكمال المسيرة

طاهر أبوزيد: الدقائق الأخيرة جزء من تاريخ الأهلي

طاهر أبوزيد: حسام حسن صنع من المصري “فريق” ذي هيبة

هنأ الكابتن طاهر أبوزيد، نجم الأهلي الساب، لاعبي وجمهور ومجلس إدارة النادي الأهلي بالفوز على المصري في مباراة نهائي كأس مصر، وحسب اللقب في آخر 4 دقائق.

وقال “أبوزيد” في مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر” اليوم الثلاثاء، أن الدقائق الأخيرة من عمر المباريات التي يلعبها الأهلي، هي جزء من تاريخه مع البطولات، نظرا لحسمه الكثير من البطولات في الدقائق الأخيرة من عمر المباريات.

وأضاف “أبوزيد”، أن الشيء الممتع الذي حققه الأهلي اليوم هو نجاحه في تحويل الهزيمة إلى فوز في آخر 4 دقائق للمبارة، مشيرا إلى جمهور الأهلي يستحق أن يفرح لأنه جمهور وفي وعظيم.

وتوجه “أبوزيد” بالشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي بقياد محمود طاهر، قائلا مازالت أمامه الفرصة لاستكمال المسيرة، وتحقيق المزيد من النجاحات.

وأخيرا توجه “أبوزيد” بالتهنئة للكابتن حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، على المجهود وإدارة للمباراة، مؤكدا أن “حسام حسن” صنع من “المصري” فريق له هيبة، معربا عن سعادته كون “حسام حسن” من أبناء الأهلي، ومن الجيد أن يرى أبناء الأهلي يبدعون خارج القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.