Site icon وضوح الاخبارى

“طاهر أبو زيد” الأهلي محتاج مهاجم ومكانش ينفع يفرط في محمد شريف قبل ما يجهز البديل

"طاهر أبو زيد" الأهلي محتاج مهاجم ومكانش ينفع يفرط في محمد شريف قبل ما يجهز البديل 1

محمد فتحي 

أكد طاهر أبو زيد، وزير الشباب والرياضة السابق، ونجم الأهلي والمنتخب الوطني، أن فريق الأهلي فى حاجة ماسة إلى مهاجم صريح بعد رحيل محمد شريف، إلى نادي الخليج السعوي.

 

وقال أبو زيد، فى مداخلة هاتفية لبرنامج إلا الكورة التى تقدمه الإذاعية نجلاء حلمى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، الأهلي أكيد في حاجة ماسة إلى رأس حربة، مضيفا أنا متحفظ على رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي، مشيرا إلى إنه لايفهم كيف يتم ترك شريف بهذه السهولة خاصة إنه واحد هدافين الدوري فى المواسم الأخيرة و يتمبز بالاخلاق العالية وصغر سنه بجانب قدراته على تسجيل الأهداف. 

 

وقال قائد الأهلي وواحد من أهم هدافيه، معنى أنه تم إتخاذ قرار بالموافقة على بيع شريف، ان هناك بديل مشيرا إلى أن الأهلى بعد التفريط فى مهاجمه بات مجبر على التعاقد مع بديل لأن الفريق أصبح فى حاجة لمهاجم يجيد فى مركز رأس الحربة، مشيرا إلى ألى أن الإدارة قد تكون تتحرك بشكل غير معلن للتعاقد مع مهاجم لتعويض رحيل شريف. 

 

وتطرق مارادونا النيل وصاحب أغلى أهداف منتخب مصر، فى مرمى منتخب المغرب بكأس الأمم الأفريقية 1986، أن التوفيق عنصر مهم فى نجاح المهاجم مشيرا إلى أنه فى بعض الأحيان اهم من المهارة.

 

وأكد أبو زيد، أن التوفيق يأتي مع الالتزام والعطاء وإنكار الذات وعدم الأنانية، مشيرا إلى أن كرة القدم فى النهاية لعبة جماعية كل لاعب يسخر مهاراته لصالح الفريق.

Exit mobile version