صحة و جمال

طريقة الجواز في زمن كورونا بالشرقية الكوشة معزولة والمأذون بدون منديل

كتب/حسن ابوكباش

أعلن الطبيبان يارا عصام ومحمد عيد من محافظة الشرقية. التخلي عن كل العادات الاجتماعية المعروفة في حفلات الزفاف والباهظة التكاليف، وإقامة حفل بسيط يراعي الإجراءات الاحترازية لمكافحة العدوى، وعمل بث مباشر على فيس بوك .

وتحدث عصام الحسيني والد العروس، إننا قررنا إقامة حفل زفاف بسيط بحضور عدد محدود من الأهل فى حديقة منزل صديق بمدينة العاشر من رمضان.

وأضاف والد العروس،،،، لـوضوح الإخباري،،،،،، حرصنا علي التباعد بين الأفراد الحاضرين ورش المعقمات، وأثناء عقد القرأن تخلينا عن الطريقة المعتادة بوضع اليدين أسفل المنديل، كما التزم المأذون بالحضور بالكمامة، وبالمطهرات والمعقمات .

وأشار والد العروس، إلي أن كوشة العروسين كانت في مكان علي بعد أمتار عن الحاضرين، وتم نشر مقاطع فيديو وبث مباشر للزفاف، لمشاركة الأهل والأصدقاء الحفل .

فيما أكدت محافظة الشرقية، باستمرار أعمال التطهير والتعقيم تم وضع خطه للتطهير بمختلف مراكز ومدن وقري المحافظه بالإضافة الي الإستمرار في نشر الرسائل التوعوية للمواطنين لتعريفهم بفيروس كورونا واعراضة وكيفية الوقاية منه ، و شددت علي أهمية الالتزام بالاجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، و استمرار اعمال التطهير والتعقيم تم وضع خطه للتطهير بمختلف مراكز ومدن وقري المحافظه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.