وضوح التعليمي

طلاب ‘ نوعية بنها’ يحصدون مراكز متقدمه فى مسابقة الجامعه لإنتاج فيديوهات قصيره

كتب – محمد الهادى

تحت رعاية الدكتور/ ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها والدكتور/  تامر سمير نائب رئيس الجامعه لشئون الطلاب حصد طلاب كلتي التربيه النوعيه ببنها وكلية الفنون التطبيقيه المراكز العشر لمسابقة ” معا” التى أطلقتها وزارة التعليم العالى والبحث العلمى لإنتاج فيديو قصير لاتزيد مدته عن دقيقه واحده يساعد نشره فى ترسيخ القيم الأصيلة للمجتمع المصري .

أكد على ذلك الدكتور / محمد ابراهيم عبد الحميد  عميد كلية التربيه النوعيه ببنها واضاف أن المشاركه الطلاب فى مثل هذه المسابقات ينمى لديهم الحرص على الالتزام بقيم مجتمعنا الأصيلة مثل التسامح والعداله وغيرها من القيم النبيله لمواجهة الأفكار الغير سويه .

حيث استطاع أبناؤنا الطلاب من ‘ نوعية بنها’ على حصدالمركز الرابع والتامن والتاسع وهم مريم ذيدان و وأحمد ايمن بقسم الإعلام التربوي تحت رئاسة الدكتور / محمود منصور هيبه والطالب بلال فرغلى من قسم تكنولوجيا التعليم برئاسة الدكتور/ نبيل السيد.

وفى نفس السياق أكدت الدكتورة / غادة شاكر وكيلة كلية التربيه النوعيه لشئون الطلاب أن أبناؤنا الطلاب لديهم حرص على المشاركة فى كافة الأنشطة التى تنمى لديهم الكثير من المهارات والمواهب .

وثمنت فوز طلاب الكليه بمراكز متقدمه دوما بجميع المسابقات التى يتم تنفيذها على مستوي الجامعه .

واضافت حرص الكليه الدائم على توفير كافة الإمكانيات لطلابها للمشاركه فى جميع المسابقات وحصد المراكز المتقدمه على الدوام .

كما أشادت بالدور الباز والفعال للدكتورة / نشوى حسن برعاية الشباب فى دعم الطلاب وتشجيعهم وتحفيزهم للمشاركه فى كل المسابقات كونها استطاعت اكتشاف الكثير من المهارات والمواهب لدى معظم طلاب الكليه ومساعدتهم فى المشاركه فى المسابقات لحصد افضل المراكز .

وذلك تحت القياده الحكيمه للسادة رئيس الجامعه ونائب رئيس الجامعه لشؤون الطلاب  وعميد كلية التربيه النوعيه ببنها وكل القائمين على العمليه التعليميه بالكليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.