Site icon وضوح الاخبارى

عاصم المنياوي يهنئ مسعد فودة.. ويعلن انتهاء أزمة “السجل الأسود”

عاصم المنياوي يهنئ مسعد فودة.. ويعلن انتهاء أزمة "السجل الأسود" 1

كتبت – عبير علي

زار المنتج عاصم المنياوي، المستشار الفني للاتحاد العام للمنتجين العرب والمستشار الإعلامي للمركز القطري للاتحاد العام للفنانين العرب، مقر المخرج مسعد فودة، نقيب السينمائيين، لتهنئته على تجديد الثقة له كرئيس لاتحاد الفنانين العرب لدورة جديدة. وأعرب المنياوي عن تمنياته لفودة بالنجاح المستمر في خدمة الفن العربي.

مسعد فودة يشكر عاصم المنياوي

أعرب المخرج مسعد فودة عن شكره لعاصم المنياوي على هذه التهنئة، وأكد على تقديره لدور المنياوي كأحد كوادر الاتحاد. وأشار فودة إلى أن تجديد الثقة فيه لدورة جديدة يعد مسؤولية كبيرة، معبّرًا عن التزامه بتطوير أفكار الاتحاد وتنفيذها، وخاصة التوصيات التي صدرت عن اجتماع المكتب التنفيذي على هامش مهرجان الغردقة، والتي شملت دعم الدول الأعضاء لقضايا مثل دعم الفلسطينيين والفنانين السودانيين.

انتهاء أزمة “السجل الأسود”

من جانبه، أعلن عاصم المنياوي انتهاء الخلاف الذي وقع بينه وبين شركائه في إنتاج مسلسل “السجل الأسود”. وأوضح أن الشائعات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حول توقف المسلسل بسبب قضايا نصب أو اقتراض أموال غير صحيحة تمامًا. وأكد المنياوي أن الخلاف كان نتيجة لسوء تفاهم بينه وبين الشركاء، وأنه قام بتسوية الأمور القانونية وسداد كافة الأموال المستحقة لشركائه.

وأشار المنياوي إلى أن المحامي الخاص به قدم ثلاث شهادات تثبت التصالح وانتهاء القضايا التي رُفعت ضده، مشيرًا إلى أن خالد علي، المنتج المشارك، سيستكمل تصوير المسلسل قريبًا مع نفس الطاقم الفني.

قصة مسلسل “السجل الأسود”

تدور أحداث مسلسل “السجل الأسود” حول قصة حب تنشأ بين شاب وفتاة، يتعرض أحدهما لمشاكل نفسية بسبب السحر الذي يقوم به أحد الدجالين لتدمير حياته. يشارك في بطولة المسلسل خالد سليم، منذر رياحنة، مي سليم، هالة فاخر، محمد نجاتي، وحازم إيهاب. المسلسل من تأليف ياسر بدوي وإخراج جميل جميل المغازي.

 

Exit mobile version