وضوح التعليمي

عايده جبريل تتفقد مدارس قطاع باسوس بالقناطر الخيريه

كتب – محمد الهادى

تحت رعاية الأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم  و اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

والأستاذة سماح ابراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية والأستاذ سعيد ندا وكيل المديرية .

قامت الاستاذة عايدة جبريل مدير الإدارة بمتابعة مدرستي باسوس الابتدائية الجديدة وكان في استقبالها الأستاذ سلامة ابو موسى مدير المدرسة والسادة أعضاء هيئة التدريس كما تابعت مدرسة باسوس الاعدادية بنين وكان في استقبالها الأستاذ محمد فاروق مدير المدرسة  والسادة أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة ومدرسة السيدة عائشة الابتدائية المشتركة وكان في استقبالها الأستاذ هشام مدحت مدير المدرسة والسادة أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة .

حيث تفقدت المدارس بكل  مرافقها من النظافة العامة ونظافة دورات المياه وتم الإطلاع على خطة كل مادة علي حدى كما اتطلعت علي دفاتر التحضير وسجلات الأنشطة.

وتم الاطمئنان والمرور علي الفصول الدراسية للتأكد من نظافة تها للاستعداد والتجهيزات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني الدراسي الاول للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٤/٢٠٢٣.

وتم التنبيه على ضرورة تطبيق القرارات والنشرات الوزارية المنظمة لذلك .

وقد تم التنبيه بضرورة توفير الجو المناسب للطلاب ولتذليل اي عقبات وضمان حسن سير العمل.

كما تفقدت حجرات الأنشطة وأطمانت  علي توافر عوامل الأمن والسلامة داخل المدرسة للحفاظ علي أمن وسلامة الطلاب وأكد علي ضرورة الاشتراك في الأنشطة التربوية والرياضية والثقافية والمسابقات والمبادرات سواء داخل المدرسة أو خارجها.

وتم التأكيد على ضرورة فصل التيار الكهربائي ترشيدا للاستهلاك وحفاظا علي سلامة الجميع حيال هطول الأمطار كما اكدت علي ضرورة تنظيف اسطح المدرسة وتسلليك صفايات سطح المدارس تحسبا لنزول الأمطار نهارا او ليلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.