الرياضة

عصام سالم: الزمالك منقسم جبهتبن و”محدش عارف رايح على فين ” و أرفض حرق الناشئين

دفاع الزمالك ضاعت هيبته .. أصبح مستباح .. وأداء غير مقنع مع اوسوريو

كتب / محمد فتحي

أكد عصام سالم ، الناقد الرياضى ورئيس المنظومة الإعلامية السابق بنادي الزمالك، إنه يشعر بالخطر على مستقبل فريق كرة القدم في الزمالك، الذى بات مهدد بعدم المشاركة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا.

وقال عصام سالم ، فى تصريحات عبر برنامج صباحكو رياضة مع الإذاعية نجلاء حلمى والمخرج محمد البهواشى والميكسر محمد صلاح على إذاعة الشباب والرياضة 108 اف أم، ان تأثير سوء نتائج الزمالك هذا الموسم وعدم الوصول إلى المركز الثاني سينعكس بالسلب على الموسم القادم حيث سيغيب عن دوري أبطال أفريقيا ، وهو ما يعنى إنه لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2025 ، وفق قرار الإتحاد الدولى ان يشارك ابطال النسخ اعتبارا من 2021 .

وقال عصام سالم: هناك شرخ في جدران القلعة البيضاء فى ظل الإنقسام بين الجميع جماهير واعضاء وإعلاميين ورموز حول اى قرار يتعلق بنادي الزمالك، مشيرا إلى هناك من لهم مصالح خاصة من هم داخل الدائرة وخارجها.

وقال رئيس المنظومة الإعلامية السابق بنادي الزمالك، ان إداء الزمالك غير مقنع مع الخواجة الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو، ودفاعه اصبح مستباح وضاعت هيبتة الفريق مؤكدا كان من الأفضل إستمرار مدحت عبد الهادي، الذى تولى المسؤولية بشكل مؤقت لنهاية الموسم.

وأكد عصام سالم، ان ما يحدث في فريق كرة القدم، إنعكاس لحالة عدم الإستقرار الإداري والتخبط بعد رحيل المستشار مرتضى منصور، فالأمور أصبحت شائكة وهناك من هو متعاطف مع مرتضى منصور، ويرفض تعيين قائم بأعمال الرئاسة مؤكدا على الضبابية قائلا “محدش يعرف الزمالك رايح على فين “.

وتابع رئيس المنظومة الإعلامية السابق بنادي الزمالك، إنه كمتابع لجروبات الزمالك، يرصد أن هناك حالة من السخط على الفريق والجهاز الفني واللاعبين، مطالبين برحيل أوسوريو، لكن هناك من يقاوم رغبة التغيير.

وأكد سالم ، إنه يرفض فكرة إكمال الموسم باللاعبين الشباب والناشئين، حتى لا يتم حرقهم أذا استمرت النتائج السيئة معربا عن حزنه بعد ان ضاعت هيبة الزمالك واعطى فرصة لمنافسيه للتحفيل عليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.