الرياضة

عصام شلتوت :خروج المنتخب من أمم أفريقيا أحزن الجميع

كتب /شادى أسامة

أكد الناقد الرياضي عصام شلتوت، أن خروج منتخب مصر من الدور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية على يد منتخب جنوب أفريقيا بعد هزيمة مصر أمس بهدف مقابل لاشيء أحزن الجميع ولكنه كان شبه متوقع، وذلك خلال حواره في برنامج “رأي عام”، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة “TeN”.

وأضاف “شلتوت”، أن أداء المنتخب لم يكن بالشكل المطلوب في الثلاثة مباريات التي خاضهما في دور المجموعات في البطولة رغم فوز منتخب مصر في تلك المباريات الثلاثة، موضحًا أنه كان هناك أمل ضئيل في وصول مصر للمربع الذهبي في البطولة ولو بجهد اللاعبين و تشجيع الجمهور، حيث إن الجهاز الفني لمنتخب مصر كان سيء للغاية في مباريات البطولة.

ووجه الناقد الرياضي، الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، على حفل الافتتاح البطولة المبهر والذي نال أعجاب جميع دول العالم، وكذلك حفل قرعة البطولة في منطقة الأهرامات والتي شاهدها عددًا أكبر من شاهدوا قرعة كاس العالم الماضي.

وأكد أن هناك فساد في منظومة الرياضة في مصر، وكان يجب وجود فكرة الثواب والعقاب، مشددًا على أن استقالة الاتحاد المصري لكرة القدم جاءت في موعدها.

وفجر منتخب جنوب أفريقيا كبرى مفاجآت البطولة بفوزهم على منتخب مصر بهدف مقابل لا شيء، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ16، وتأهل منتخب جنوب أفريقيا لربع نهائي البطولة ليواجه منتخب نيجيريا يوم الأربعاء المقبل، فيما ودع الفراعنة البطولة من ثمن النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.