حوادث و قضايا

فتاة فرشوط تطلب الحماية بعد تهديد والد مغتصبيها بقتلها

غضب الرأي العام من تصرفات والد المجرمين وسعيه للانتقام لهم

كتب / حمدي محروس

لجأت “فتاة فرشوط” المغتصبة الى قسم شرطة فرشط ، التابع لمحافظة قنا جنوب مصر ،لحمايتها بعد تغرضها لتهديد بالقتل من والد المتهمين باغتصابها بعد صدور حكم باعدامهم وإحالة أوراقهم للمفتي.

ونقلت صحيفة “الوطن” المصرية اليوم الخميس 23 يوليو 2020،عن الفتاة قولها أنها تعرضت لتهديدات بالقتل منذ إطلاق القاضي حكمه أول أمس الثلاثاء  ، حيث أن والد 2 من المتهمين قال لها إنها سترى صورة خالها مقتولا على الإنترنت بعد بضعة أيام.

وأوضحت للصحيفة  أنها تلقت اتصالات متكررة من أرقام غريبة حذرها المحامي من الرد عليها . وأضافت أنه بعد النطق بالحكم “ذهبت إلى منزلها، ولكنها فوجئت بسيارة الساعة 12 منتصف الليل تسأل عنها ولكن جيرانها أخبروهم أنها ليست متواجدة، وهذه السيارة كان يتواجد فيها والد المتهمين ومعه أشخاص غرباء”، مشيرة إلى أنها تشعر بأنها إذا خرجت سوف يتم قتلها .
وقد اثارت تصريحات الفتاة غضبا واسعا لدى الرأي العام المصري واستنكروا تصرفات والد المتهمين الذي لم يحجل من جريمة اثنين من اولاده يهدد بقتل الفتاة والانتقام من اقاربها .
يذكر ان الفتاة المعروفة إعلاميا بـ “فتاة فرشوط” قد تعرضت لحادثة اغتصاب في نجع حمادي بمحافظة قنا بصعيد مصر، “وكانت تبلغ حينها 17 عاما، حيث اختطفها سائق “توك توك” وأخيه وشخص ثالث إلى بيت مهجور في الزراعات واغتصبوها ومزقوا ملابسها، وأخذوا معهم كفنها لقتلها بعد اغتصابها، ولكنها استطاعت الفرار والنجاة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.