الرياضة

فرنسا والدنمارك الي الدور الثاني عن المجموعه الثالثه

كتب / ايمن زكي

انطلقت عصر اليوم مبارتين في نفس التوقيت بين منتخبي بيرو وأستراليا وفرنسا والدنمارك حيث تعادل في المباراة الاولي منتخب فرنسا مع نظيره الدنماركي بدون اهداف وذلك في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الثلاثا بالجولة الثالثة من المجموعة الثالثة  ليتأهل الفريقان إلى الدور الثاني من كأس العالم وروسيا .
بهذا التعادل تصدرت فرنسا المجموعة لترفع رصيدها إلى ٧  نقاط لتنتظر وصيف المجموعة الرابعة بين منتخبات نيجيريا الأرجنتين وأيسلندا.
كما حجز منتخب الدنمارك المركز الثاني برصيد ٥ نقاط  ليواجه كرواتيا في الدور الثاني.

وفي المباراة الثانية

نجح المنتخب البيروفي في تحقيق  الفوز بهدفين دون مقابل  وذلك علي المنتخب الأسترالي  وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما ايضا عصر اليوم وفِي نفس الموعد  في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

سجل أهداف المباراة  لبيرو أندري كاريلو (١٥) وباولو جيريرو في الدقيقة ٥٠ ليرتفع رصيد بيرو إلى ٢ نقاط في المركز الثالث وتأتي أستراليا رابعة بنقطة واحدة ودعا منافسات البطولة من الدور الأول

بانتهاء اللقائين تصعد فرنسا  برصيد ٧ نقاط وبصحبتها الدنمارك  ٥ نقاطالي دور ال ١٦ وتخرج بيرو بعد ان هزمت  استراليا ورفعت رصيدها الي ٣ نقاط خلف الدنمارك والتي تجمد رصيدها عند نقطة واحدة من تعادل مع الدنمارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.