Site icon وضوح الاخبارى

“فوده” يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق جامعة بنها

"فوده" يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق جامعة بنها 5


كتب محمد الهادي

واصل الدكتور السيد فوده نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، جولاته التفقدية للإطمئنان على سير العملية التعليمية بالعام الدراسي الجديد 2024/2025 بكليتي التربية ، والحقوق.

"فوده" يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق جامعة بنها 1
واستهل الجولة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتفقد كلية التربية يرافقه الدكتور مجدي الشحات عميد الكلية ، والوكلاء ، والأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

"فوده" يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق جامعة بنها 2

وتفقد خلالها معرض الأنشطة الطلابية التي نظمته الكلية ، لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد ، مشيداً بما شاهده من تنظيم أجواء احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد بمشاركة زملائهم.

"فوده" يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق جامعة بنها 3

ووجه نائب رئيس الجامعة للطلاب بعض النصائح التي تساعدهم في تنمية مهاراتهم المختلفة، وحثهم على ضرورة الاجتهاد في الدراسة من أجل الوصول إلى أهدافهم .

"فوده" يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق جامعة بنها 4

كما تفقد الدكتور السيد فوده كلية الحقوق ، يرافقه الدكتور محمد منصور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب القاعات الدراسية والمحاضرات ، والتقى بالطلاب مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، وحثهم علي تحقيق الاستفادة القصوى من العملية التعليمية ، والمشاركة بفعالية في الأنشطة والمبادرات والأسر الطلابية.

Exit mobile version