احدث الاخبار

فيديو : لحظة اقتحام القوات الاسرائيلية مجمع الشفاء بغزة

كتب – د. محمد النجار

لم تكن القوات الاسرائيلية مضطرة الى اقتحام مجمع الشفاء الطبي ، حيث لم تطلق عليهم رصاصة واحدة من داخل المجمع أو خارجه . إنما هذا الاقتحام كان مخططاً له كهدف من أهداف الحملة الاسرائيلية على قطاع غزة لما يرددونه باستعادة المحتجزين داخل قطاع غزة .

تدمير سور المستشفى واقتحام المستشفى

وفي لحظة ترقب من العاملين بالمجمع الطبي سواء من الطواقم الطبية أو المرضى أو النازحين ، وبعد حصار الدبابات والآليات العسكرية  للمجمع الطبي ، لم تدخل القوات من الباب الرئيسي ، بل  قامت  الدبابات بهدم السور الخارجي ، واقتحام المجمع وسط اطلاق نار كثيف ، ومنع أي حركة خارج المجمع ، وقطع الاتصالات داخل المجمع  وعدم التواصل خارجه ، ومصادرة بعض الاجهزة من بعض المرضى والأطباء ، وذلك للتكتيم الإعلامي على ما تقوم به القوات الاسرائيلية من المجازر الهمجية ضد شعب غزة  .

وهذا الفيديو يوضح تلك الهجمة الهجمية من القوات الاسرائيلية لهذا المجمع الطبي الذي يعتبر الشريان الرئيسي لكل العمل الطبي في كافة مستشفيات غزة .

هل من ضمير لدى الرئيس الأمريكي بايدن لإيقاف تدمير العلاج بالمستشفى

فهل من ضمير لدى الرئيس الأمريكي بايدن لإيقاف تلك الهمجية في ممارسة القوات الاسرائيلية داخل مجمع الشفاء الطبي وحماية المرضى والطواقم الطبية والاطفال الخدج ومرضى الفشل الكلوي الذين انقطعت عنهم عمليات غسيل الكلى منذ اكثر من اسبوعين ؟

لكم الله ياشعب غزة بعد أن تخلى عنكم الاقرب لكم في الدين والوط

د.محمد النجار 15-11-2023 ظهر الاربعاء 1جماد أول1445هـ

 

ا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.