احدث الاخبار

شاهد المقابلة الثانية مع مورجان..باسم يوسف يطالب بتهجير الإسرائيليين إلى أمريكا أو أوروبا

كتب – محمد السيد راشد 

أثارت المقابلة الثانية التي جمعت بين الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف والإعلامي البريطاني بيرس مورجان ردود فعل واسعة النطاق على مواقع التواصل خاصة ان باسم رفض تهجير الفلسطينيين من ارضهم وطالب بتهجير الاسرائيليين الى أوروبا وامريكا

ووصف رواد مواقع التواصل رد باسم بانه مفحم وجزء عظيم من المقابلة وجاء فيه : تهجير الفلسطنيين الى سيناء أو الاردن هذا ما تريده إسرائيل بالضبط وهذا ما سيشعل الحرب العالمية الثالثة هذا هو أسوأ حل”.

وأضاف: الفكرة بمجملها مرفوضة ولماذا لا يأخذهم الأردن ولماذا لا تأخذهم مصر، نفس السؤال.. أوروبا لديها 44 دولة لماذا لا يأخذون الإسرائيليين؟ بأمريكا هناك 50 ولاية لماذا لا ياخذونهم “.

هؤلاء فلسطينيون وهذه أرضهم وفجأة تأخذوها، لماذا؟ بشكل أساسي هم (الفلسطينيون) يطردون من منازلهم والآن دولة أخرى عليها أخذهم؟.

وتابع قائلا: هل ترى ما سيحدث؟ تخيل هذا -ولأن المسؤولين الإسرائيليين تحدثوا علانية عن الموضوع ولماذا لا يغادرون فقط إلى سيناء؟- هل تعلم ما سيحدث؟ هؤلاء سيدفعون إلى سيناء ومليونا شخص يعيشون في مخيم للاجئين ماذا تتوقع أن يحصل؟

اضطرابات فوضى وبعد سنوات قليلة سيأتي الإعلام الغربي بكاميراتهم ويقول أنظروا إلى هؤلاء العرب يقتلون بعضهم من الجيد أن إسرائيل تخلصت منهم وبعدها سيذهبون إلى الضفة الغربية وفجأة 3.5 مليون شخص يدفعون إلى الأردن..

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.