المجتمعمصر

من قتل مديرة بنك أبوظبى الإسلامى بمصر ؟

نيفين لطفي
نيفين لطفي

تسعى مباحث الجيزة المصرية لكشف غموض مقتلمديرة بنك مقتولة داخل فيلا مجمع سكني بطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي. وافادت مصادر أمنية الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 بان الشكوك تثور حول قيام مقربين من السيدة نيفين لطفي – 64 عاما – مديرة بنك أبوظبى الإسلامى، بارتكاب الجريمة نظرا لوقوع الجريمة داخل مجمع سكني يتمتع باجراءات امنية خاصة ويصعب الدخول الغرباء إليه.

واضافت المصادر لـ ( وضوح  ) أنه رما تكون هناك خلافات  عائلية وأخرى تتعلق بالعمل وراء الجريمة وفي الوقت نفسه لا تستبعد دافع السرقة من جانب لصوص محترفين.
كان اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا بالعثور على السيدة نيفين ا، مديرة بنك أبوظبى الإسلامى، وعثر على جثتها فى كمبوند سيتى فيو الطريق الصحراوى.

وذكرت صحيفة ” أهل مصر ” أن السيدة نيفين لطفي شغلت منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، (البنك الوطني للتنمية سابقاً) منذ عام 2008، وعملت على تحول البنك إلى مؤسسة متوافقة مع الشريعة الإسلامية، وتعزيز مكانة البنك باعتباره مؤسسة مالية عصرية تضع متطلبات العملاء على قمة أولوياتها.

وتمتعت نيفين لطفي بخبرة دامت لأكثر من ثلاثين عامًا فى العمل المصرفى وخبرات متنوعة في ادارة المشروعات والتجزئة المصرفية ومخاطر الائتمان ورأس المال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.