أخبار العالمالرياضة

قلق في معسكر منتخب إنجلترا من إيقاف بلينجهام بسبب اشارته البذيئة في مباراة سلوفاكيا 

كتب – محمد السيد راشد

يوجد حالة من التوتر بمعسكر المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، ببطولة يورو 2024، في انتظار العقوبة التي ستوقع على جود بلينجهام لاعب ريال مدريد، وخط وسط منتخب انجلترا.

تقارير إنجليزية توضح العقوبة المحتملة لـ بلينجهام بعد إشارته ضد سلوفاكيا الدولي الإنجليزي “جود بلينجهام” معرض لعقوبة محتملة بعد الإشارة التي أبداها،في مواجهة سلوفاكيا، بعدما سجل هدف التعادل المتأخر في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع ليتوجه بعدها  ويوجه إشارة سيئة لمقاعد البدلاء لمنتخب سلوفاكيا.

واكتظت السوشيال ميديا بلقطة  احتفال بلينجهام بشكل كبير، مما أجبر اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا على التوجه إلى وسائل التواصل الاجتماعي وشرح ما يقصده من احتفاله والدفاع عن نفسه.

ومع ذلك، أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بيانًا، مع تقارير حول عقوبة قد يواجهها بلينجهام بسبب ما فعله ضد سلوفاكيا.

البطاقة الحمراء عقاب  محتمل 

أكدت  ” إذاعة “TalkSport”البريطانية،  بأنه وفقًا للقوانين، فإن أي إشارة بذيئة أو فعل مسيء أو مهين، يجب أن يعاقب عليه بالبطاقة الحمراء، وتم فرض عقوبات على لاعبين لم يُطردوا من المباراة مثلما حدث مع كريستيانو رونالدو في النصر السعودي.

كما عاقب الاتحاد الأوروبي أيضًا كريستيانو رونالدو في 2019 عندما احتفل بشكل مسيء للرد على دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، بعدما سجل البرتغالي هاتريك في مباراة يوفنتوس والروخي بلانكوس.

العقوبة التي وقعها الاتحاد الأوروبي حينها كانت تغريم الثنائي 20 ألف يورو بدلًا من الإيقاف، وقد يحدث ذلك مع بلينجهام أيضًا.

وسيتم الإعلان عن العقوبة خلال يومين، قبل مواجهة إنجلترا ضد سويسرا، التي من المفترض أن تلعب يوم السبت المقبل في دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.