احدث الاخبار

كبار رجال الدولة في النيجر يثمّنون عطاء السعودية الإنساني

كتب – زهير بن جمعه الغزال 

ثمن عدد من كبار المسؤولين ورجال الدولة في النيجر الجهود الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية من خلال الندوة العالمية للشباب الإسلامي، والتي تقوم بتنفيذ مشروعات تنموية وبرامج خدمية متواصلة تخدم المجتمع النيجري. جاء ذلك خلال تصريحات عدد من مستشاري رئيس الجمهورية، من بينهم السيد شعيب كاددي، السيد محمد عتاوري، السيد مختار مصطفى، ومستشار وزير التنمية، إضافة إلى المستشار الفني لوزير الداخلية ود. أبوبكر توري أمين عام الجامعة الإسلامية سابقًا، ومستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

كبار رجال الدولة في النيجر يثمّنون عطاء السعودية الإنساني 4

جاءت هذه التصريحات خلال احتفالية أقامها مكتب الندوة العالمية في النيجر بمناسبة اليوم الوطني السعودي في العاصمة نيامي. وقد أعرب المسؤولون عن امتنانهم لجهود المملكة، مؤكدين تقديرهم لدور الندوة العالمية في تنمية البلاد وتحسين ظروف المعيشة للسكان، ورعاية الشباب، ونشر القيم الأخلاقية، ودعم التعليم الذي يصنع مستقبلاً واعدًا للأجيال القادمة.

وأشاد المستشارون بالعلاقة القوية التي تجمع النيجر بالمملكة العربية السعودية، معبرين عن امتنانهم لحكومة وشعب المملكة على دورهم البارز في تعزيز التعاون الإنساني والتنموي بين البلدين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.