احدث الاخبارالرياضة

كهربا وشريف قضوا على فريق الكيف

كتب / محمود حسن
سهرة حمراء على الأرض الخضراء ارض استاد القاهرة تحتفل بثلاثية رائعة وملعوبة فى شباك عواد الذى إنبهر من جمال الأهداف التي تدخل مرماه واكتفي بمتابعتها.
حقق المارد الأحمر فوزا غاليا على فريق الزمالك في دربي كرة القدم المصرية بثلاثية ولا أجمل ليتسع الفارق مع الزمالك ل٨ نقاط كاملة وللحق ساعد فريق الأهلى تغييرات البروف الغير مفهومة والتي ساعدت الأهلى لامتلاك الملعب…

الشوط الأول…
بدا اللقاء بجس نبض من الفريقين وان كان الأفضلية في امتلاك الكرة لفريق الأهلي ولكن بدون اي خطورة على المرمى في المقابل ترك الزمالك للأهلي الاستحواز طالما بدون خطورة ويعتبر هذا الشوط من أسوأ أشواط القمة للفريقين فلا خطورة على اي مرمى من الفريقين اللهم الا كرة عشوائيه للأهلي ارتدت من القائم تابعها كهربا وخرجت لركنية. وأخرى تسديدة قوية من دونجا تألق الشناوي وأخرجها ركنية وليس هناك أي أحداث أخرى…

الشوط الثاني..

بدا الاهلي الشوط الثاني بضغط على فريق الزمالك من أجل إحراز هدف التقدم وبادله الزمالك الهجمات وإن كانت لا ترقى للخطورة من الفريقين..

تغييرات غيرت مجري المباراة.
واصل البروف الاسطورة الوهمية والتي صنعها الإعلام الأبيض واعطاه أكثر من حجمه حتى توهم انه اكبر من النقد او التشاور مع مساعديه. بدا البروف بتغيير في الدقيقة ٦٠ بخروج المثلوثي المتألق ونزول عمر جابر وخروج السيسي ونزول الزناري. بعدها بدقيقة واحدة ينطلق الشحات من جهة اليمين ويرفع الكرة ليستقبلها حمدي فتحي على صدره ويلعبها برأسه لكهربا المندفع من الخلف ليسدد رأسية داخل شباك عواد.

بعدها هجوم من الزمالك ومرتدات خطيرة للأهلي.
يجري كولر اول التغييرات بخروج عريس اللقاء كهرباونزول محمد شريف ويوصيه كهربا بالتهديف ولم يخذله شريف.

بعدها يواصل البروف هداياه بخروج الجزيري ونزول نبيه وخروج شلبى ونزول شيكا. ولم يتغير الحال ومن هجمة منظمة مرتدة يرفع هاني عرضية للمتابع حمدي فتحي ويلعبها لشريف الذي لم يتردد ويودعها على يمين عواد ويخرج شريف لإحضار تي شيرت مكتوب عليه رقم ٥٠ وهو عدد أهدافه وكأنه كان يعرف انه سوف يحرز..

يجري كولر تغيرين بنزول طاهر بدلا من الشحات ومروان بدلا من أفشة ويواصل الزمالك هجومه ويترك مساحات كبيرة في دفاعاته ويعاقبه الأهلى بأجمل أهداف المباراة بانطلاقة من معلول للمتالق حمدي فتحي الذي يعيدها لمعلول الذي يلعبها عرضية برازيلية يقابلها شريف المخيف بيسراه صاروخ لا يصد ولا يرد في المقص الأيمن لعواد ويكمل الثلاثية..

اربع دقائق وقت ضائع يحتسبها حكم المباراة لكن بدون تغير في الأداء هجوم عشوائي من الزمالك وهجمات خطيرة مرتدة للأهلي لم يستغلها لاعبى الأهلي ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بفوز الأهلى بثلاثية دون رد واتساع الفارق إلى ثماني نقاط عن الزمالك الرابع وأربعة نقاط عن فيوتشر الثاني…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.