العالممنوعات

كلوني..يطالب الأمريكيين بالإبتعاد عن العنصرية في الإنتخاب ويؤكد “ترامب” فاشي كاره للأجانب

الممثل العالمي جورج كلوني
الممثل العالمي جورج كلوني

 

شن النجم الأمريكى العالمي “جورج كلوني” هجوماً حاداً على مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية “دونالد ترامب”، ووصفه بالفاشي الكاره للأجانب.

 

ووفقاً للموقع الالكتروني لصحيفة الجارديان البريطانية، فإن كلوني طالب الشعب الأمريكى باتخاذ القرار الصحيح فى الانتخابات بعيداً عن العنصرية والتمييز، وذكرت الصحيفة “نظراً للدور العالمى الذى يقوم به كلوني فى حل القضايا العالمية، والدفاع عن اللاجئين، ورفعه للشعارات الإنسانية فإنه يتوجب عليه الترشح لرئاسة الولايات المتحدة دون مزاح”.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه استطاع وحده جمع 12 مليون دولار تبرعات لحملة الرئيس الأمريكى “باراك أوباما” عام 2012 فى ليلة واحدة.

 

وأضافت “الجارديان” أن كلونى قال هذه التصريحات المناهضة لـ”ترامب” أثناء حوار له، كما أكد إعجابه بـ”بيرني ساندرز” المرشح الديمقراطى المنافس لـ”هيلارى كلينتون”، بسبب قدرته على إجبار المحافظين على الاعتراف بأخطائهم، والدخول فى مواضيع لم يكونوا يتطرقوا لها من قبل مثل الهوة التى تتسع بين الأغنياء والفقراء.

 

وقال “كلوني” عن “ترامب”: “إنه مجرد شخص انتهازى، وفاشى ويحمل كما كبيرا من الكراهية للأجانب، يمكن الاعتماد على الأمريكيين فى فعل الشىء الصحيح بعد أن يستنفذوا كل الاحتمالات”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.