الرياضة

كيروش بكأس العرب: استعدينا جيدا لمواجهة لبنان

كتب – وليد على

أعرب كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى عن سعادته لقيادة منتخب مصر بكأس العرب .. مؤكدا أن المنتخب لديه طموح كبير للوصول لابعد نقطة فى البطولة، ويضم فى صفوفه عناصر جديدة .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر ، والخاص بمباراة مصر ولبنان ضمن الجولة الأولى من مباريات

المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب FIFAقطر 2021

وقال كيروش إن المنتخب يضم عناصر جديدة لاتقل مستوى عن المحترفين خارج مصر الذين سيغيبون عن صفوف المنتخب فى هذه البطولة التى استعد لها المنتخب جيدا ويهدف من خلال مشاركته فيها للفوز بلقبها.

وأضاف استعدينا جيدا لمواجهة لبنان ومباراة الغد مهمة ،وهذه البطولة ستضيف بعض الامور التكتيكية والتكميلية لتهيئة عناصر المنتخب نفسينا من أجل الانتقال من مرحلة إلى أخرى ثم الصعود خطوة بخطوة وهذه هى خطة المنتخب فى البطولة حتى الوصول إلى النهائى، وسنبذل قصارى جهدنا فى البطولة من أجل اسعاد الجماهير المصرية بتحقيق نتائج مرضية .

وأكد أن الجهاز الفنى قام بدارسة المنتخب اللبنانى وتمنى أن يكون منتخب مصر هو الأفضل غدا من أجل الفوز .

ومن ناحيته، قال لاعب المنتخب عمرو السولية، إن البطولة تعتبر تجربة مفيدة لهم قبل خوض أمم افريقيا ومبارياتها خير فرصة للاعداد لأفريقيا، وطموح المنتخب فى هذه البطولة الوصول إلى أبعد مدى والفوز باللقب خاصة أن المنتخب يضم عناصر جديدة ، سيكون لها اثر جيد فى مستوى الفريق .

وأشار إلى أن غياب لاعبى المنتخب المحترفين فى أوروبا سيكون له تأثير كبير فى المنتخب لكن العناصر الحالية جيدة لها هدف تحقيق نتائج جيدة مع المنتخب .. لافتا إلى أن البطولة فرصة كبيرة لبعض اللاعبين بالتواجد أمام جماهير المصرية التى تقف دوما مع الفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.