أخبار العالمالرياضة

لقاء التائهين فرنسا بلجيكا.. المدرب الفرنسي يخشى الإقالة في حال الهزيمة 

كتب – محمد السيد راشد 

منتخب فرنسا سيواجه اليوم الاثنين 1 يوليو  2024 في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة وقطر  ثاني مجموعته التي كانت تضم هولندا والنمسا وبولندا،  مع منتخب بلجيكا تاني مجموعته أيضا التي كانت تضم كل من رومانيا وأوكرانيا ومنتخب سولوفكيا والذي حصد فيها الاربع منتخبات أربع نقاط وكانت رومانيا أول بفارق أهداف وبلجيكا ثاني وسولوفكيا ثالث وغادرت أوكرانيا.

ظهور لا يليق بفرنسا وبلجيكا

وسيلتقي منتخب فرنسا الذي لم يسجل إلا هدفين في دور المجموعات ، هدف عكسي وهدف ركلة جزاء، منتخب بلجيكا الذي مني بهزيمة في أول مبارياته من منتخب سولوفكيا ثم فاز علي منتخب رومانيا ثم تعادل مع منتخب أوكرانيا،  وبمستوي غير مقنع صعدت فرنسا ثاني مجموعتها وبلجيكا تاني مجموعتها .

يذكر أن ديشامب قد وجه لوم ووصف لمهاجمه “أولفية جيرو” بعدم جاهزيته  ،وقد أشار انه لا يستطيع اشراك” كينغسلي كومان ” وذكر السبب هو انشغاله بميعاد ولادة محبوبته. وهناك مخاوف لدي ديشامب من الاقالة في حالة هزيمة فرنسا أمام بلجيكا ، خاصة ان تقارير صحفية ترشح زين الدين زيدان لخلافته .

كما انتقد بشده مدرب بلجيكا الألماني الإيطالي” دومنيكو تيديسكو “تنظيم البطولة من قبل ألمانيا ودخل في مشادات صحفية مع شرطة ألمانيا،  ولم تظهر إلي الآن قوة المنتخب البلجيكي.

رؤية فنية 

علي” دومينيكو تيديسكو “مدرب بلجيكا تغيير خطة العب لتكون أربعة أتنين أربعة، أربعة قلبي دفاع وطرفين واتنين وسط مقيدين بعض الشيء، وأربعة جناحين لهم مهام مزدوجة ولاعبين وسط أحرار ، علي أن تتغير الخطة .لو تقدمت بلجيكا لأربعة واحد أربعة واحد ونزول لوكاكو شوط تاني وخروج كراسكو.

البدء بدوكو كجناح يسار وانزال كراسكو في الوسط بجوار داي بروين ،واجلاس لوكاكو دكة شوط تاني أفضل،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.