أخبار العالمالرياضة

ليفربول يفتتح مشواره في الدوري الإنجليزي بالفوز على إبسوتش تاون بهدفين للاشيء

كتب – محمد السيد راشد

لم يشهد الشوط الأول من مباراة ليفربول وايبسوتش تاون ولا تصويبه من الليفر علي مرمي ايبسوتش ويوضح كم سيعاني الليفر هذا الموسم. مما يكشف أن ليفربول بلا انياب حقيقية امام المرمي ولعب شوط للنسيان، استطاع  ايبسوتش تاون في  جرأة كبيرة في  الشوط الاول في  ضغط الليفر في نصف ملعبهم وصعبوا عليه الخروج بالكورة لجأ  لليفربول للكور الطولية من أجل الخروج من الخطوط الدفاعية ،غير أن  قوة خط وسط  ايبسوتش تاون بقيادة سام مرسي افقدت  ليفربول لجميع الحلول وارتكزو  علي التحول بمرتدات ولكن لأيبسوتش تاون هو الذي كان  قريب من التسجيل في اقرب من مناسبة  شوط فيه ٦ ركنيات لليفربول بدون استغلال لاي منهم ،وفيه تصويبتين علي ال٣ خشبات لأيبسوتش تاون ولا تصويبه  من الريدز علي مرمي ايبسوتش تاون .

شوط تاني أخفق فيه مدرب ايبسوتش تاون بالتراجع للدفاع دون مبرر وكان الأجدر له تفعيل التغييرات بنزول كيلفين فليبس ونزول طرف يمين للحفاظ علي القوة البدانية للفريق.

مع التراجع وبضغط ليفربول استطاع الليفر تسجيل هدفان الأول صناعة محمد صلاح وتسجيل جوتا والثاني تسجيل محمد صلاح ليحصد صلاح علي جائزة رجل المباراة وينتهي اللقاء بهدفين للاشيء وأول ثلاث نقاط.

الإحصائيات

*- آخر مباراة لعبها إيبسويتش تاون في البريميرليغ قبل 22  عام كانت ضد ليفربول .

*- ليفربول يلعب أول مباراة رسمية بدون يورغن كلوب منذ أكتوبر 2015.

*-رســـمـــيـــا :”محمد صلاح يصبح الهداف التاريخي للجولة الافتتاحية من البيريمرليغ عبر التاريخ برصيد 9 أهداف” .

*- لم يسبق لمدربٍ جديد لنادي ليفربول تحقيق الإنتصار بمباراته الإفتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز في تاريخ البريمرليغ.

‏— الهولندي “آرني سلوت “هو أول مدرب في ليفربول يفوز في أول مباراة له كمدرب للفريق منذ قرن!

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.