الرياضة

ماذا قال طاهر أبوزيد بعد تأهل مصر لكأس العالم

كتبت:عبير علي.

أكد الكابتن طاهر ابو زيد أن هدف محمد صلاح فى الكونغو أهم من هدف مجدى عبد الغنى فى كاس العالم، وأن صعود المنتخب لكاس العالم حدث رياضى سياسى، و أن المدير الفنى هيكتور كوبر من افضل المدربين وحقق ما جاء لأجله وهو الصعود لكاس العالم .

وقال أبوزيد خلال حواره مع الاعلامى شريف عامر فى برنامج ” يحدث فى مصر” على قناة ام بى سى مصر ، أن محمد صلاح ايقونة المنتخب المصرى وكان الأكثر تماسكا والأكثر جرأة ، وأنه بيرمى حموله على الله ولذلك بييثق فى نفسه ، وهو نجم المباراة بلامنازع، مع عدم التقليل بمجمهود باقى الزملاء .، وهو لاعب مهارى ملتزم جدا ويجعل الجمهور لديه احساس بالثقة نحوه .

وأشارإلى أن  المنتخب الحالى ابتسم له الحظ، منذ بداية قرعة المجموعات حيث وقع فى مجموعة سهلة، ونتائج الفرق الاخرى بالمجموعة كانت ايجابية لصالح المنتخب المصرى، وأن هناك اسماء كبيرة كانت فى المنتخب على مدار السنوات الماضية ولكن الحظ لم يكن فى صالحهم مثل المنتخب الحالى . وأوضح أبوزيد أنه من الضرورى أن يبذل المنتخب مزيدا من الجهد والاستعداد خلال الفترة المقبلة حتى يقدم مستوى مميز فى كاس العالم فى روسيا.

وأكد الكابتن طاهر ابو زيد ان الحضرى حارس مرمى تاريخى، وانه بمشاركته فى كاس العالم سيكون الحارس الوحيد على مدار التاريخ الذى يشارك فى بطولة العالم فى سن ال 46 عامًا. وقال ابوزيد خلال حواره مع الاعلامى شريف عامر فى برنامج ” يحدث فى مصر” على قناة ام بى سى مصر ، ان من الضرورى عودة الجماهير الى الملاعب، وليس هناك مبرر لمنع الجماهير من الملاعب لان كرة القدم بدون جمهور يحدث ملل للاعبين، وان هناك قصور فى ذلك الامر، وهى امر سلبى وليس فى صالح مصر، والجماهير التزمت بسلوك متميز فى استاذ برج العرب. وطالب ابوزيد بضرورة الاهتمام بمسابقة الدورى العام، لان ذلك يصب فى مصلحة المنتخب، ونامل ان يكون تمثيل مصر فى كاس العالم تمثيل مشرف ويكون مستوى الاداء جيد ويبرز مهارات اللاعبين وتكون صورة مصر جيدة على مستوى الدولى، ويجب ان يفهم اللاعبين ان المشوار ما زال طويلا، وان يستثمروا الحدث فى الحصول على فرص احتراف افضل .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.