الرياضة

ماذا قال وليد سليمان للجماهير بعد اعتزاله الكرة رسمياً

كتب – عمرو عزوز

ودعت جماهير النادى الأهلي اللاعب وليد سليمان خلال مباراة الفريق أمام سيراميكا كيلوباترا التي حقق فيها الفريق الأحمر الفوز بنتيجة 4-0 ضمن مباريات الجولة الـ 34 والأخيرة للدوري الممتاز.

ووجه وليد سليمان رسالة مؤثرة للجماهير عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قال فيها:

“كم تأثرت حتي البكاء وانا اتابع وارصد تلك مظاهرة الحب الكبيره والجميله التي حظيت بها من قبل زملائي اللاعبين وجماهير الاهلي العظيمة والوفيه .. الان ايقنت من جديد ان للاخلاص والانتماء ثمن اعظم واكبر من كل اموال وكنوز الدنيا وتأكد لي انني احسنت الاختيار واحسنت الرهان عندما قلت يوما ما سهل تعمل فلوس والصعب ان تحقق انجازات وتكتب تاريخا.

وأكمل وليد : لا أصدق ان رحلة 11 عاما مرت وانني وصلت علي خط نهاية مشواري الكروي اتذكر حلم الطفوله وارتدائي للفانلة الحمراء صغيراً اتذكر بفخر كم حاربت من اجل نيل شرف اللعب للاهلي والحمد لله حققت كل ما كان يفوق احلامي وما لم يخطر في خيالي.

وأضاف وليد سليمان: لامست مع الاهلي وبفضل الاهلي سموات كل الامجاد والبطولات ويكفيني فخرا ان منحني الاهلي شرف اعلان الاعتزال وانا اقف علي اكبر مسرح كروي من فوق منصة التتويج ببطولة كأس العالم للأندية

وأتم سليمان رسالته للجماهير بأن رحلته مع الاهلي داخل البساط الاخضر انتهت كنت فيها خادم للكيان وليس مجرد لاعب اسمه وليد سليمان فقط ولكن رحلة حبي وانتمائي للكيان مستمرة للأبد  اشكركم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.