احدث الاخبار

ماري ترامب تفضح عمها وتصفه بأخطر رجل في العالم

 

أعلنت دار نشر “سيمون وشوستر” الأمريكية  أن ماري ترامب تعتزم في 28 يوليو القادم إصدار مذكراتها التي تحمل عنوان “كثير جدا ولا يكفي أبدا: كيف صنعت عائلتي أخطر رجل في العالم”.

وتحتوي مذكرات ماري ترامب، ابنة شقيق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قصصا واسراراً مروعة وساخر” عن عمها لتصبح أول فرد من عائلة ترامب يتحدث علنا ضد الرئيس.

وتكشف المذكرات، بحسب المعلومات، كيف أمدت ماري صحيفة “نيويورك تايمز” بوثائق سرية لنشر تحقيق تفصيلي عن الشؤون المالية الشخصية لترامب.

ومن المقرر المذكرات في المكتبات قبل أسابيع من المؤتمر الوطني الجمهوري، الذي يقبل فيه عمها ترشيح الحزب لخوض سباق إعادة انتخابه للرئاسة في نوفمبر

كما ستعرض المذكرات المحادثات بين ماري ترامب وبين شقيقة دونالد ترامب (ماريان ترامب باري)، وهي قاضية فيدرالية متقاعدة ، إذ تروي الأخيرة “أفكارًا عميقة ومثيرة للقلق” عن الرئيس الأمريكي شقيقها.

وذكر موقع “أمازون” في إعلان ترويجي للكتاب، أن الكاتبة ستوضح كيف أصبح عمها “الرجل الذي يهدد حاليا الصحة العالمية والأمن الاقتصادي والنسيج الاجتماعي”.

حصلت ماري ترامب ، 55 عاما، على بكالوريوس الأدب الإنجليزي من جامعة تافتس في ماساتشوستس وماجستير في نفس الموضوع من جامعة كولومبيا في نيويورك، كما حصلت على درجة الدكتوراه في علم النفس من جامعة أديلفي في نيويورك.

توفي والدها ابنة فريد ترامب جونيور، الأخ الأكبر للرئيس الأمريكي في عام 1981 عن عمر يناهز 42 عامًا بسبب نوبة قلبية بعد صراع طويل مع إدمان الكحول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.