الرياضة

مبابي يهاجم باريس سان جيرمان ويقول : لقد تحررت وأنا في أفضل نادٍ في العالم

كتب -محمد السيد راشد 

بعد أقل من 24 ساعة على انضمامه إلى ريال مدريد رسميًا، ظهر كيليان مبابي في مؤتمر صجفي رفقة المنتخب الفرنسي عشية مباراتهم أمام منتخب لوكسمبورج وديًا إستعدادًا لأمم أوروبا، وتحدث عن انتقاله إلى ريال مدريد ووصف نفسه بالمتحرر بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

وقال مبابي: “قبل أن أبدأ هذا المؤتمر الصحفي أردت أن أقول بعض كلمات، الجميع يعرف أن كل شيء أصبح رسميًا، سأكون لاعبًا في ريال مدريد لخمس سنوات مقبلة على الأقل، إنه حلم أصبح حقيقة إنه أمر مثير للغاية، أنا سعيد وأشعر بأنني تحررت، هذا هو النادي الذي لطالما حلمت بالتواجد فيه لذا أريد أن أشكرهم، إنه النادي الأفضل في العالم”.

وأضاف: “أشعر بالتواضع الشديد إزاء تواجدي في ريال مدريد، أريد أن أشكر جميع الأشخاص الذين أرسلوا لي رسائل وكل من ساهم في هذه العملية، إضافة إلى فلورنتينو بيريز الذي دعمني منذ اللحظة الأولى”.

وتابع: “إنه يوم عظيم بالنسبة لي ولكن علي الآن أن أعود إلى الواقت، لدي مسؤوليات كقائد للمنتخب الفرنسي، أعرف أن هذا ليس عادلًا بالنسبة للصحفيين ولكنني سأجيب عن الأسئلة المتعلقة بالمنتخب فقط”.

وحول المباراة أمام لوكسبمورج قال: “سنواصل ثقتنا بأنفسنا ونحترم المنافسين، نريد الفوز والاستعداد لأول مواجهة أمام النمسا في 17 يونيو القادم”.

وعن التوقيع مع ريال مدريد قال: “إنه أمر مريح للغاية وأنا سعيد وأعتقد أن هذا يظهر على وجهي، لقد لعبت قليلًأ في نهاية الموسم والجميع يعرف السبب هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور وعليك أن تتكيف معها”.

وعن اليورو قال: “في رأيي إنها بطولة أكثر تعقيدًا من كأس العالم، الأمر صعب للغاية بدءًا من دور المجموعات، إنها بطولة لم نفز بها منذ 24 عامًا وهذا أمر ضخم لكننا لا نضع أي ضغط على أنفسنا، سنواصل الاستعداد من أجل الفوز دائمًا”.

واختتم: “لقد قالوا لي في باريس إنني لن ألعب في نهاية الموسم، تحدثوا معي بعنف، لويس إنريكي ولويس كامبوس أنقذوني، لدونهم لم أكن لأدخل إلى الملعب مرة أخرى، هذه هي الحقيقة، ولهذا السبب أنا ممتن جدًا للمدرب والمدير الرياضي”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.