اقتصاد

متروبوليتان :تمويل لشركة خيوط للغزل والنسيج بقيمة 50مليون جنيه

كتبت عبير علي

قال د/ خالد نجاتي – رئيس مجلس إدارة شركة متروبوليتان مصر ونائب رئيس الاتحاد الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة السابق، إن شركته تبحث تدبير تمويل بقيمة 50 مليون جنيه لشركة خيوط للغزل والنسيج والتي تعتزم إنشاء مصنع للمصنوعات النسيجة بأحد مناطق القاهرة الكبري بمساحة 10 الاف متر مربع.

وأضاف ” نجاتي ” انه ايماناً من الشركة باهمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في تحسين الاقتصاد وما يلاقيه القطاع من صعوبات ومعوقات كبيرة في الحصول علي التمويل فان الشركة تولي شريحة لا تقل 75% من اهتمامها لتدبير التمويل لهذا القطاع والذي يكون احتياجه ما بين مليون الي 50 مليون جنيه .

من جانبه قال شادي بدر مدير الائتمان بمتروليتان مصر، ان شركة خيوط للغزل والنسيج تستهدف الحصول علي التمويل لانشاء مصنع علي مساحة 10 الاف متر مربع، حيث سيتم شراء الالات بتكلفة تقترب من 30 مليون جنيه وستخصص الشركة 10 مليون جنيه لدورة راس المال و 10 مليون جنيه للنشاط التجاري.

يذكر ان شركة خيوط للغزل والنسيج حققت مبيعات خلال العام الماضي تقترب من 150 مليون جنيه من خلال نشاط استيراد الخيوط من الهند وأندونسيا.

والجدير بالذكر ان متروبوليتان مصر تأسست في عام 2008 من أجل تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والإئتمانية للمؤسسات أو للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة على حد سواء.

وتعد متروبوليتان مصر هي الشريك الأمثل للمؤسسات و للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة وكذلك الكبري لانفرادها بتقديم جميع الخدمات المالية و الائتمانية

وتعتبر أولى الشركات التي اُنشئت في مصر من أجل العمل جنبا إلى جنب مع المستهلكين والمنشآت الصغيرة والمتوسطة لزيادة وعيهم الائتمان وتدبير التمويل للمشروعات بأنواعها سواء التميل المصرفي أو غير المصرفي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.