الرياضة

مجلس إداره النادى الأهلى يتخذ قرارات جديده

كتبت شيماء عطا
صرح المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي عدلى القيعى عده قرارات اتخذها المجلس مساء اليوم خلال اجتماعه الذي انتهى منذ قليل.
وهى كالتالي:
أعلن المجلس البدء في استخراج الأوراق المطلوبة لصالة الكاراتية في فرع النادي بالجزيرة.
وقرر تشكيل لجنة كرة القدم برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي وعضوية عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبدالصادق.
هدم المدرج القديم لملعب مختار التتش وتطوير الأسوار والواجهات واستحداث إدارة للعلاقات والتراخيص، واعتماد جزء كبير من العضويات قبل زيادة قيمتها أول يناير المقبل والموافقة على سفر فريق الغطس إلى هولندا للمشاركة في بطولة من 30 يناير وحتى 6 فبراير.
وتقرر ضم محمود الخطيب والعامري فاروق وخالد الدرندلي إلى مجلس إدارة مجلة الأهلي والموافقة علي توريد العلاج الطبيعي الخاص بأعضاء النادي في فرع الشيخ زايد وإلغاء رسوم حمام السباحة التي كانت مفروضة على أعضاء الشيخ زايد وإلغاء القرارات التعسفية التي صدرت ضد بعض الموظفين بالنادي.
ومخاطبة الجهات المعنية بخصوص المراحل الأولى لفرع التجمع الخامس وإنشاء حمام سباحة جديد في فرع النادي بمدينة نصر وإنشاء مقر للشهر العقاري في فرع النادي بالشيخ زايد.
تكليف طارق قنديل عضو المجلس بتطوير صندوق العاملين و الموافقة على إطلاق 14 لجنة لرعاية جميع الأنشطة، الرحلات، والمرأة ومراقبة الجودة والمطاعم وتنمية الموارد الطبية والاستثمار والشباب والتطوير التكنولوجي والاحتياجات الخاصة والمسئولية المجتمعية واللجنة وفض المنازعات، وعرض لوائحهم على المجلس في اجتماعه القادم.
ويوم السبت المقبل يتم ختم تذاكر مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد الودية ، وسيتم وضعها في 5 منافذ بالإسكندرية على أن يتم تخصيص جزء من التذاكر لصالح أعضاء النادي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.