شئون عربية

مجلس الوزراء: الحكومة الجديدة ستستكمل طريق الحكومة السابقة.

كتب طارق الشواربى

قال السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء أمس الاثنين، أن هناك توجه للحكومة باستمرار تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي والتركيز بصورة أكبر خلال الفترة القادمة على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، لاسيما الصحة والتعليم ورفع مستوى معيشة المواطن، بالإضافة إلى الاستمرار في تنمية البنية التحتية.
وأضاف” بسام” إن الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، ستستكمل طريق الحكومة السابقة، التي ترأسها المهندس شريف إسماعيل.

وأوضح أن فلسفة البرنامج الحكومي الذي سيتم طرحه على مجلس النواب، الثلاثاء، تقوم على تنفيذ الاستحقاقات الدستورية في الموازنة العامة للدولة، وتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية، وعدد من المطالب الجماهيرية التي ينادي بها الشارع المصري.

وأوضح أن الفترة الماضية شهدت عقد «مدبولي»، عدد من اللقاءات مع الوزراء بهدف مناقشة الخطوط العريضة في البرنامج الحكومي الخاص بكل وزارة على حدة، وذلك بعد أن تمت مناقشة بشكل جماعي في اجتماع مجلس الوزراء الأسبوع الماضي.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يلقي الثلاثاء، برنامج الحكومة الجديدة، على مجلس النواب، في حضور جميع وزراء حكومته، لتتم مناقشته داخل البرلمان قبل مناقشة منح الثقة للحكومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.