اقتصاد

محافظة دمياط تستعد لدخول رمضان بضخ ٢٢٦ طن من الأرز بالأسواق والمعارض

حملات تموينية مكثفة للتأكد من توافر السلع بالاسعار المخفضة

دمياط / رمضان النجار 

بتوجبهات من  الدكتورة منال عوض محافظة دمياط تم ضخ ٢٢٦ طن من الأرز بمعارض ” أهلا رمضان ” المنتشرة فى مدن وقرى المحافظة على مدار الأسبوع بسعر الكيلو  ١٥ جنيه للنخفيف عن المواطنين خلال شهر رمضان الكريم .

كما تابعت الدكتورة منال عوض بنفسها الدور الرقابى لمديرية التموين بالمحافظة وعلى ذلك قامت مديرية التموين بتحرير ٣٠٢ محضر للمخالفين خلال حملات مكثفة استهدفت الأسواق و المخابز.

كما تابعت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية في مراقبة الأسواق والأسعار والتأكد من توافر السلع بأسعارها المقررة والتصدى لأى محاولات لاحتكار السلع او التلاعب بتلك المنظومة، حيث قامت المديرية بشن حملات متواصلة على مدار هذا الأسبوع، أسفرت عن تحرير ٢٢٦ محضر بعد رصد مخالفات تتعلق بعدم الإعلان عن الأسعار و إنتاج رغيف خبز غير مطابق للمواصفات المقررة .

الجدير بالذكر ومن خلال متابعتى للأسواق فى مدينة دمياط الجديدة إكتشفت الدور الكبير الذى تقوم به أجهزة الدولة فى توفير السلع الكاملة للمواطن داخل أسواق كبيرة تشرف عليها محافظة دمياط بحيث يستطيع المواطن شراء كل إحتياجاته من مكان واحد. فالسوق توجد فيه محلات الخضار والفاكهة ومحلات منتجات الألبان ومحلات الأسماك والدواجن واللحوم ومحلات البقالة وأشهر تلك الأسواق على الإطلاق سوق المجاورة الأولى الذى يعد من افضل الأسواق المجمعة إدارة وتنظيما .

ويتقدم الأهالي بالشكر للدكتورة منال عوض محافظ دمياط والأجهزة الرقابية على الجهد المبذول فى توفير متطلبات المواطن .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.